اعلان

فوز أرسنال وتشيلسي وهزيمة ستوك سيتي فى "البريميرليج"

حقق آرسنال أول فوز له بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سحق واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب فيكارج رود، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البريميرليج موسم 2016-2017.

أحرز ثلاثية آرسنال، سانتي كازورلا من ضربة جزاء، واليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل في الدقائق 9 و40 و45، بينما سجل روبرتو بيرييرا هدف واتفورد في الدقيقة 57.

وشهد اللقاء مشاركة المصري الدولي محمد النني في صفوف ارسنال بالدقيقة 69، بعدما حل بديلا لمسعود اوزيل الذي أحرز الهدف الثالث للمدفعجية، حيث قدم الفرعون المصري أداءً مميزًا، وحاول صناعة أكثر من هدف لكن دفاعات أصحاب الأرض وقفت له بالمرصاد.

على الجانب الآخر، ومع مصري أخر، وهو رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، الذي لم يتمكن فريقه من تحقيق الفوز على إيفرتون، بعد أن خطف الأخير الفوز بهدف نظيف في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب جوديسون بارك، أحرزه شاي جيفن لاعب ستوك بالخطأ في مرماه بالدقيقة 50.

وشارك "رمضان" في بداية اللقاء كبديل، ليبدع في الأراضي الإنجليزية من جديد، مواصلًا مسلسل إبداعه الذي بدأه أمام مانشستر سيتي مرورًا بمباراة الكأس.

أما تشيلسي فاكتفي بثلاثية نظيفة في شباك بيرنلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، حيث أحرز للبلوز ايدين هازارد، ويليان دا سيلفا، وفيكتور موسيس في الدقائق 9 و41 و89.

اما ليستر سيتي بطل المسابقة الموسم الماضي، فحقق أول فوز له بالبطولة الحالية على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ووكرز ستديوم، حيث أحرز جيمي فاردي وويس مورجان هدفي الثعالب في الدقيقتين 32 و53، بينما سجل ليروي فير هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 81.

وانتهت مباراتي ساوثهامتون مع سندرلاند، وكريستال بالاس مع نظيره بورنموث بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بذلك يتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط كاملة، ويأتي إيفرتون بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم أرسنال وليستر في المركزين السابع والتاسع برصيد 4 نقاط، ويحل ستوك في المركز الـ20 والاخير برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل