اعلان

حزب المؤتمر بحلوان ينظم قافلة طبية لعلاج المواطنين

حزب المؤتمر
كتب : أحمد عطا

انطلقت القافلة الطبية التى نظمها حزب المؤتمر، اليوم، بمنطقة حلوان لعلاج المواطنين، خاصة من الفقراء والبسطاء فى مناطق حلوان وعزبة الوالدة والملأة وجميع المناطق المجاورة.

وأكد الدكتور مهران عبد اللطيف، عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر وأمين التنظيم بحلوان، أن هذه القافلة الطبية يشارك فيها أساتذة من كليات الطب واستشاريين من المستشفيات المدنية والعسكرية والشرطية فى مختلف التخصصات، وهو ما يؤكد تكاتف جميع مؤسسات الدولة وفى مقدمتها قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة والأحزاب والجامعات المصرية وغيرها فى خدمة المواطنين.

وأضاف أن القافلة الطبية فى أول يوم لها، وقعت الكشف والفحوصات الطبية على آلاف المرضى، مؤكدًا أنه تم توفير الأدوية لهم، لافتًا إلى أن أعضاء القافلة الطبية من أساتذة الطب والاستشاريين، قاموا بتحويل عدد من المرضى إلى المستشفيات لإجراء بعض العمليات الجراحية لهم، وأن هناك عددًا من القادرين من حلوان أعلنوا تحمل جميع تكاليف المواطنين من غير القادرين لاستكمال علاجهم داخل المستشفيات.

وقال الدكتور مهران عبد اللطيف إن جميع قيادات حزب المؤتمر بحلوان شاركوا مع القافلة، وفى مقدمتهم جمال إمام، أمين الحزب بحلوان، وجمال محروس الأمين العام المساعد بحلوان، ونجلاء فتحى أمينة المرأة بحلوان، مشيرًا إلى استمرار القافلة الطبية لمدة أسبوعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً