اعلان

زوجة "ترامب" تقاضي صحيفة بريطانية بسبب "مزاعم" عن عملها كفتاة ليل

كتب :

قال محامي ميلانيا ترامب، زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إنها ستقاضي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ومدونا أمريكيا بسبب "مزاعم" عن عملها كفتاة ليل في التسعينات.

وستطالب ميلانيا، بتعويض قدره 150 مليون دولار أمريكيا، بحسب محاميها.

وزعمت صحيفة "ديلي ميل"، أن ميلانيا، عملت بشكل دوام جزئي في مجال الدعارة بنيويورك، حيث التقت زوجها ترامب.

وكتب المدون الأمريكي ويبستر تاربلي، إن "ميلانيا خائفة من أن يفضح أمرها ويعلم الناس بماضيها".

وقال المحامي تشارلز هاردير، إن "هذه المزاعم محض كذب وافتراء".

وأضاف هاردير في بيان له، أن المدعي عليهما نشرا معلومات كاذبة بنسبة 100% عن ميلانيا ترامب، كما أنها كانت مسيئة لسمعتها الشخصية والمهنية".

ووصف هاردير هذه المزاعم بأنها "فظيعة جدا وخبيثة وضارة"، مضيفا أن أضرار هذه المزاعم تقدر بنحو 150 مليون دولارا مريكيا.

وولدت ميلانيا ترامب، 46 عاما، في سلوفينيا، ثم انتقلت للعمل كعارضة أزياء في الولايات المتحدة في التسعينيات، وتزوجت من دونالد ترامب في عام 2005.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل"، مقتطفات من مقال نشرته مجلة "سوزي" السلوفانية، تزعم فيه أن وكالة عرض الأزياء التي عملت لديها ميلانيا، كانت ناشطة أيضا في مجال الدعارة.

واقتبست الصحيفة تصريحات الصحافي السلوفيني بويان بوزار، الذي يزعم بأن "ميلانيا ترامب ظهرت عارية في صور بنيويوك في عام 1995، كما زعم أنها التقت دونالد ترامب في العام نفسه، أي قبل 3 أعوام من التاريخ المعلن عن لقائهما الأول.

ويقول محامو ترامب إنها " انتقلت للولايات المتحدة في عام 1996".

ويزعم تاربلي، في الوقت نفسه، أن ترامب كانت "تعيش في قلق دائم من أن يكشف ماضيها وعلاقتها الجنسية مع عملاء أثرياء، مضيفا أنها قد تعرضت لانهيار عصبي بسبب هذا الموضوع.

وقد تراجعت الصحيفة وتاربلي عما نشراه بخصوص ميلانيا ترامب، حيث أكدت صحيفة "ديلي ميل" الخميس، أنها "لم تشر إلى أن مزاعم عملها في مجال الدعارة صحيحة، بل قالت بأن هذه المزاعم وإن كانت غير صحيحة قد تؤثر على الحملة الانتخابية لدونالد ترامب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة