اعلان

HWPL تستضيف التحالف الدولي لقمة WARP في سيول 17 سبتمبر

السيد مان هى لي رئيس منظمة HWPL

تستضيف منظمة الثقافة السماوية لاستعادة النور والسلام العالمي HWPL، والتي يرأسها السيد، مان هي لي، الذكرى الثانية للتحالف الدولي لقمة سلام الأديان في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر. حيث يجتمع العديد من قادة العالم السياسيين والدينيين، والنساء وقادة الشباب في الذكرى السنوية الثانية.

ومن المتوقع أن يشارك في هذا الحدث أكثر من ألف شخصية عامة من 120 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الرئيس السابق لكرواتيا، إيفو يوسيبوفيتش، ووزير عدل سريلانكا، ويجياداس رازافاكش، ورئيس الجمعية الإسبانية للقانون الدولي لحقوق الإنسان، كارلوس فيلان دوران، وممثل الشباب من جمعية الأمم المتحدة في نيويورك، خوان بابلو غارسيا سيليس، إلى جانب مع العديد من الوزراء، وكبار القضاة ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى، والرؤساء السابقين. وخلال هذا الحدث، يشارك الحضور في الاجتماعات المختلفة لتنفيذ إعلان السلام ووقف الحرب (DPCW).

يغطي المؤتمر المنعقد في سيول بكوريا الجنوبية، في الفترة من 17 إلى 19 موضوعات هامة مثل دور النظام القضائي في حل النزاعات الدينية، والدور الحالي لمحكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة في حل الصراعات المسلحة، وسيتكون من منتدى دعم إعلان السلام ووقف الحرب، والاجتماع الرابع للجنة السلام القانوني الدولي HWPL، ومؤتمر القادة الديين الدولية، ومؤتمر تنفيذ إعلان السلام ووقف الحرب، ومنتدى الشبكة 2016 IPYG.

في يوم الثامن عشر، سيبدأ الحدث في الملعب الأولمبي، بسيول بمشاركة جميع الحضور بعرض الفسيفساء في مدرجات تتسع لأكثر من 12 ألف عضوا من منظمة السلام العالمي للشباب(IPYG) .

وكانت WARP 2014، قد وقعت على اتفاق وضع قانون دولي لوقف الحروب ودعم لسلام العالمي. وفي سبتمبر 2015، أطلقت لجنة السلام القانون الدولي HWPL التي تتكون من العلماء الدوليين ورجال القانون وأساتذة الجامعات، ورؤساء محاكم. وفي مارس 2016، انطلق إعلان السلام ووقف الحرب، جنبا إلى جنب مع خبراء القانون الدولي من مختلف البلدان.

وقد أجريت حملة "تشريع السلام" (حركة الدعوة العالمية بهدف إرساء القانون الدولي متسقا مع DPCW في جميع أنحاء العالم. ومنذ بدايتها في مارس، دعمت 535 ألف شخص من 167 دولة مختلفة بتوقيعاتهم.

وفي القمة الأولي لــ WARP التي عقدت في 2014، قدمت HWPL إجابتين لتحقيق السلام، تنفيذ القانون الدولي بشأن وقف الحرب وتحالف العالمي للأديان. وكل عام منذ ذلك الحين، كانت تتقاسم النجاحات في مختلف المجالات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً