اعلان

إتحاد الكرة: موعد مباراة السوبر لن يتعارض مع بطولة كأس الأمم الإفريقية

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
كتب : وكالات

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد حدد يوم 10 فبراير المقبل كموعد مبدئي لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وأوضح حسين في تصريحات للصحفيين مساء اليوم أن موعد مباراة السوبر المصري لن يتعارض مع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 والمقرر إقامتها يناير القادم في الجابون، مشيرا إلى أن نهائي المسابقة القارية سيقام يوم 5 فبراير المقبل.

وأضاف "في حال تأهل منتخب مصر للمباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية، سيكون أمام لاعبي الأهلي والزمالك الدوليين خمسة أيام كاملة قبل خوض مباراة السوبر"، مشيرا إلى أن هذا هو الموعد الأنسب لإقامة لقاء السوبر، خاصة في ظل ضغط مباريات الدوري الممتاز.

وشدد رئيس لجنة المسابقات على أن مباراة السوبر ستقام في الإمارات أو السعودية وقال أن الخيار الأرجح هو إقامة اللقاء في الإمارات خاصة في ظل إقامة مباراة السوبر الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وعن بطولة الدوري، أشار عامر حسين إلى أن تحديد الملاعب التي ستستضيف مباريات المسابقة جاء بناء على خطابات الأندية وعلى رغبتها، متمنيا مساندة الجهات الأمنية في تطبيق جدول الدوري والذي أعلنه اتحاد الكرة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل