اعلان

بالصور.. أين تسافرين مع عائلتك في عيد الأضحى؟

تعد عطلة عيد الأضحى التي تمتد لعدة أيام فرصة مميزة للكثيرين للسفر داخل البلاد وقضاء إجازة ممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء، ومع توفر العديد من خيارات السفر هذا العيد، يقدم لكم "أهل مصر" مجموعة من الاقتراحات للراغبين بقضاء عطلة العيد والتمتع بأفضل العروض بأسعار مميزة:

1- بساطة :-

اذا كنت من عشاق المبانى القديمة والتى كانت تبنى من الطمى والأحجار الطبيعية فلا شك أن هذا هو المكان المناسب الذى تبحثين عنه.

فهى قرية سياحية فى ميناء نويبع بين مدينتى دهب وطابا وتتميز بالهدوء والراحة, كما أن بها أكواخ صغير على الشاطئ والتى يمكنك البقاء بها وقضاء أفضل الأوقات الرومانسية.

2- سهل حشيش:

تتميز هذه المنطقة والتى تقع على بعد 20 كيلو تقريبا شمال الغردقة بمياهها النقية والرمال الناعمة, وأفضل الفنادق المجهزة لإعطانك أعلى مستويات الرفاهية, الى جانب ذلك يوجد بها أماكن كثيرة للتنزه بعيداً عن الازدحام.

3- مرسى علم:

من أجمل المناطق السياحية التى يفضلها المقبلين على الزواج لجمال شواطئها التي تحتوى على الشعب المرجانية النادرة, ولتميزها بالهدوء الشديد ونقاء مياها كما أنها تجمع بين وسائل الراحة الغربية والمساكن التي يطغى عليها الطابع البدوي.

4- العلمين:

العلمين من أكثر الوجهات المختارة للسياحة الداخلية وسياحة الأجانب حيث يمكنك الاستمتاع بترف كامل على شواطئ العلمين الرملية البيضاء, وذلك لأنها تتمتع بأفضل مناخ في العالم فدرجة الحرارة في أشهر الصيف تتراوح بين 22 و 30 درجة مئوية بينما يبلغ المعدل في فصل الشتاء 17 درجة مئوية.

5- الهضبة :

هي أعلى مكان بشرم الشيخ، وكل الفنادق الموجودة بها على مستوى أعلى من البحر وبالتالي تتمتع بمنظر رائع للبحر، يمكن ممارسة الغوص لرؤ ية الشعب المرجانية والأسماك الملونة النادرة.

6- خليج مكادي :

يعتبر من أفضل المناطق للسباحة فى الغردقة وذلك لأن أرضية البحر غير صخرية، وتتمتع بمياه نقية جدا وجو رائع, كما ويتمتع خليج مكادي بمستوى عال جدا من الخدمة، ويحتوي على العديد من المطاعم وأماكن التسوق.

7- منتجع مرتفعات طابا:

تعد مرتفعات طابا من الأماكن السياحية المثالية لقضاء أفضل عطلة على البحر مع أشعة الشمس الدافئة على مدار السنة حيث لا تنخفض درجة حرارة هذه المرتفعات عن 24 درجة في شهر ديسمبر.

كما يضم هذا المكان حمامات سباحة على أعلى مستوى بالإضافة إلى المنتجعات الصحية وغيرها من المرافق الحديثة الأخرى.

ويمكنك زيارة دير سانت كاترين والوديان الضيقة والصحراء الزرقاء وغيرها من الأماكن السياحية الأخرى.

8- العين السخنة:

تتميز بقربها من القاهرة حيث يستغرق الوصول إليها ساعة ونصف تقريبا وتعد من الأماكن الخلابة على ساحل البحر الأحمر ووجهة سياحية رائعة للراغبين في قضاء العطلات.

كما يوجد بها عدد كبير من الفنادق العالمية إضافة الى الفخامة والشواطئ الخلابة والأنشطة المائية الممتعة ما يجعلها مقصدًا رائعًا لقضاء العطلات.

يمكنك خلال وجودك في عين السخنة أن تستمتع بزيارة منتجع بورتو السخنة المميز الذي يقع على بعد 20 كلم جنوبيّ العين السخنة وعلى ارتفاع 270 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة