اعلان

صحف مغربية: الانتقادات تلاحق مدرب الوداد قبل مواجهة الزمالك

سلطت العديد من الصحف المغربية الضوء على مواجهة الزمالك أمام الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب "برج العرب" الجمعة المقبلة 16 سبتمبر.

وأشارت صحيفة "هسبريس" المغربية إلى أن جماهير الوداد ستحضر لقاء الزمالك أمام الوداد بالدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا، مضيفة أن مجموعة مشجعى الفريق المغربى المسماة بـ "وينرز" أحد أكبر فصائل المشجعين للنادى المغربى الكبير، ستصل إلى القاهرة من أجل مؤازرة الفريق.

وأكدت الصحيفة أن الانتقادات تلاحق مدرب فريق الوداد الويلزى جون توشاك عقب خروج فريقه من بطولة كأس العرش المغربية أمام المغرب الفاسى، الأمر الذى خلف موجة غضب عارمة من جانب جماهير الوداد على المدرب الويلزى، مضيفة أن لقاء الزمالك قد يكون الفرصة الأخيرة له مع الفريق.

على جانب أخر أكدت صحيفة اليوم المغربية، أن بعثة الوداد قررت اصطحاب حارس الفريق السابق والمنتخب المغربى نادر لمياجرى، من أجل تحفيز لاعبى الفريق الودادى والقيام بالتأهيل النفسى لحارس الفريق المقرر أن يحرس مرمى الوداد أمام الزمالك، محمد عقيد، ومن المقرر أن يصل لمياجرى اليوم إلى القاهرة.

وأشارت صحيفة المنتخب المغربية، إلى أن الوداد سيؤدى مرانه الأول على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك الجمعة المقبلة بالدور نصف النهاى لـ دورى أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر