اعلان

تقارير إعلامية: مباراة "إسبانيول" توطد العلاقة بين خاميس وزيدان

خاميس رودريجيزو زين الدين زيدان
كتب : وكالات

وضع الكولومبي خاميس رودريجيز حدا للخلافات بينه وبين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي "ريال مدريد"، وذلك بعدما تألق في مباراة النادي الملكي أمام "إسبانيول" الليلة الماضبة وساهم في حصول الفريق على النقاط الثلاثة.

ونجح ريال مدريد في الفوز على إسبانيول بهدفين نظيفين في غياب كل من كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأشارت التقارير الإعلامية اليوم الاثنين، إلى أن الخلافات كانت قد نشبت بين لاعب الوسط خاميس رودريجيز والمدرب الفرنسي بسبب رغبة زين الدين زيدان في رحيل اللاعب عن صفوف النادي الملكي بسبب عدم حاجة الفريق إليه في الوقت الذي يعاني منه النادي من تكدس في عدد لاعبي الوسط، إلا أن زيدان أدرك حاجة الفريق إلى لاعب بحجم خاميس بعدما أصيب الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وباتت الحاجة إلى نجم صاحب نزعة هجومية كبيرة ليمنح الفريق نقاط المباراة.

وأضافت التقارير أن كلا من زيدان وخاميس تبادلا عبارات الثناء عقب المباراة، وهو مؤشر على انتهاء الخلافات بينهما، خاصة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي كان فيها النجم الكولومبي على وشك الرحيل عن النادي الملكي في ظل تواجد عرض من "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً