اعلان

10 شخصيات "جابت ورا" من مرتضى منصور

كثيراً ما يدخل المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، في خلافات وصراعات مع بعض الشخصيات العامة سواء سياسية أو فنية أو رياضية، تنتهي غالباً بانتصاره عليهم، مع إعتذار أمام الرأي العام.

وفي التقرير التالي نرصد أهم تلك الشخصيات..

سما المصري

نشبت أزمة بين مرتضى منصور والفنانة سما المصري، عندما سخرت الأخيرة منه عبر قناتها "فلول"، مما دفع "مرتضى" لرفع قضية بإغلاق القناة، لتخرج "سما" بعدها وتقدم إعتذار رسمي عن الإساءة على صفحات الجرائد.

نتيجة بحث الصور عن سما المصري

باسم مرسي

خلاف أخر كان مع باسم مرسي، لاعب نادي الزمالك، عندما أعلن رغبته في الاحتراف وترك النادي، مما أثار غضب "مرتضى"، ليوبخه على الهواء، ويخرج "باسم" بعدها ليعتذر عن تصريحاته، ويعلن استمراره مع الفريق.

نتيجة بحث الصور عن باسم مرسي

أشرف عبد الباقي

سخر فريق عمل "مسرح مصر"، الذي يقوده الفنان أشرف عبد الباقي، من نادي الزمالك، مما دفع رئيس النادي إلى تهديدهم بوقف البرنامج، فخرج "عبد الباقي" على الرأي العام في مؤتمر صحفي يعلن فيه اعتذراه عن الإساءة.

نتيجة بحث الصور عن أشرف عبد الباقي

أحمد حسام ميدو

في خلاف بسبب قضية إساءة اللاعب أحمد الميرغني للقوات المسلحة، هاجم رئيس نادي الزمالك، مدرب فريقه السابق، على تأييده لـ"الميرغني"، ليعود "ميدو" ويؤكد إعتذاره لمرتضى، ويصفه بأنه "والده".

نتيجة بحث الصور عن ميدو

أحمد سعيد

قاد الإعلامي أحمد سعيد، حملة شرسة ضد مرتضى منصور عبر قناته "سي آر تي"، بعدما هاجم الأخير رئيس النادي الأهلي في مداخلة هاتفية عبر القناة، ليفاجئ الجميع بحضور "سعيد" إلى مقر نادي الزمالك والإعتذار لمرتضى.

نتيجة بحث الصور عن أحمد سعيد سي ار تي

طارق يحيى

في هجوم للكابتن طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، على نادي الزمالك واتهامه بـ"إنعدام الروح الرياضية"، أعقبه منع رئيس نادي الزمالك له من الدخول إلى النادي، ليخرج على الإعلام ويعلن إعتذاره وعدم نيته للإساءة في ذلك التصريح.

نتيجة بحث الصور عن طارق يحيى

أميرة أيوب

بعد تأهل نادي الزمالك على حساب فريق الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال افريقيا، ظهرت أميرة أيوب، احدى مشجعات "الوداد" من مشاهير "الفيس بوك" في مقطع فيديو مباشر، لتسب رئيس نادي الزمالك بأقذع الشتائم، وتخرج بعدها في مقطع أرسلته لبرنامج "الوسط الفني"، المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، وتؤكد أنها لم تقصد الإساءة للشعب المصري، مضيفة :"كل الكلام المسئ كان بسبب استفزازات أولتراس الزمالك".

نتيجة بحث الصور عن أميرة أيوب

شيكابالا وعُمر جابر ومحمد إبراهيم

اشترك الثلاثة لاعبين في خلاف واحد مع رئيس نادي الزمالك، بسبب قضية "الأولتراس"، ودعمهم لهم في أكثر من مناسبة، الأمر الذي لم يرض رئيس النادي، ليهددهم بالرحيل عن الفريق، مما أجبرهم على تقديم الإعتذار، لاستكمال مسيرتهم في الفريق، إلا أن عُمر جابر، رحل بعد حصوله على عرض مميز من نادي "بازل" السويسري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للأهلي