اعلان

‏‫القبض على ربة منزل خطفت طفلا من أهله بالزاوية الحمراء

القبض على ربة منزل

ألقت الأجهزة الامنية بالقاهرة القبض على ربة منزل خطفت طفلا أثناء لهوه وطلبت 50 ألف جنيه لإطلاق سراحه، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، بإحالة المتهمة للنيابة الزاوية الحمراء للتحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من محمود عبد السلام، موظف، بأنه حال زيارته لوالدة زوجته بمنطقة مساكن الزاوية الحمراء، وبصحبته نجله مالك محمود عبد السلام – والبالغ من العمر عام ونصف فوجىء بإختفائه حال لهوه أمام المسكن.

وفى وقت لاحق ورد للمبلغ إتصالا هاتفيا من إحدى السيدات مفاده اختطاف نجله ومساومته على دفع مبلغ مالي 50 ألف جنية مقابل إعادته ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد . بالإنتقال والفحص أمكن التوصل لشاهد رؤية أمير مجدي صاحب مقهى ومقيم محل البلاغ والذى قرر بمشاهدته لإحدى السيدات حال إرتكابها الواقعة.

وأمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عواطف ح. ف وشهرتها "منى" ربة منزل (جارة والدة زوجة المبلغ) .

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتها بالواقعة اعترفت بإرتكاب الواقعة وأضافت بأنها تقطن بالعقار محل الواقعة وتنامى إلى سمعها مكالمة تليفونية بين والدة زوجة المبلغ وأحد الأشخاص مفادها أن المبلغ ورث من والدته مبلغ 150000 ألف جنيه، فاختمرت في ذهنها فكرة خطف الطفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنزر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة