اعلان

مصرع وإصابة ٦٨ في حوادث متفرقة بالمحافظات

حوادث متفرقة بالمحافظات

‏لقى 5 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 63 آخرين فى حوادث منفصلة بالمحافظات ، اليوم الإربعاء، وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، واتخاذ اللازم تجاه كل واقعة على حدا.

فى الشرقية : لقت 3 سيدات مصرعهن وأصيب 20 شخصا بإصابات خطيرة في 3 حوادث متفرقة .

كما لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون بينهم ٣ شرطيين، في انقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 52 بطريق مطروح السلوم، وأصيب ضابط شرطة في حادث تصادم بسيارة ملاكى، اليوم الأربعاء، وتم نقله إلى مستشفى الغردقة العام وتحرر محضر بالواقعة.

كما لقي شخص مصرعه فيما أصيب 5 آخرون بينهم طفلان؛ في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانت متجهة إلى الكيلو 60 طريق المنيا الواحات بالطريق الصحراوي الغربي، قبالة مركز بني مزار بشمال محافظة المنيا.

وفى سوهاج : أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميكروباص وربع نقل على الطريق السريع الشرقي أمام قرية الجلايلة بمركز دار السلام.

فى أسوان: وقع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق مطار أسوان الدولى بالقرب من الجامعة، ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى.

كما لقي شخص مصرعه وأصيب آثنان آخران، مساء اليوم الأربعاء، في حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل، بـ7 سيارات أثناء نزوله من أعلى الطريق الدائرى اتجاه ميدان محمد زكى بالقطامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً