اعلان

«إيه أو سي» تطلق أحدث تقنياتها بجيتكس للتقنية

AOC
كتب :

أعلنت « إيه أو سي » (AOC) العلامة التجارية الرائدة والعالمية في سوق شاشات العرض الكمبيوتري، اليوم الأحد، أنها ستقوم بتسليط الضوء على أحدث منتجات وحلول شاشات العرض الكمبيوتري بالتزامن مع أسبوع جيتكس للتقنية.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بعرض مجموعة من منتجات علامتها التجارية الجديدة « أجون » (AGON)، فضلا عن أحدث مجموعة من شاشات الكمبيوتر « إيه أو سي » في فندق فيرمونت دبي، الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الفترة من 16 حتى 20 أكتوبر 2016.

وأبان " فينيث سيباستيان"، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «إيه أو سي» ،و قال: "ستقوم « إيه أو سي » بعرض أحدث ابتكاراتها من شاشات الكمبيوتر التي تتوافق مع متطلبات ووضع السوق الحالية لتبية حاجات المستخدم المختلفة. إن حرصنا على عرض أحدث منتجاتنا أثناء فعاليات معرض أسبوع جيتكس للتقنية هو جزء من جهودنا الرامية إلى تعزيز الابتكار في المنطقة ودعم شركائنا في قنوات التوزيع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا ".

ومنتجات «أجون» عبارة عن خط إنتاج جديد من مجموعة شاشات « إيه أو سي » الرباعية الوضوح العالي الخاصة بالألعاب، والتي توفر قدرات عرض نقية وغنية بتفاصيل الجرافيك مع وقت استجابة 1م/ث وبمعدل تحديث للصورة 144 هرتز. إن الشاشة (أجون AG272QCX ) تدعم تقنية (Adaptive-Sync) والتي تقوم بالقضاء على تمزق الصورة والتقطع وتأخيرها. كذلك تم تزويد الشاشة بتقنية " الخلو من الوميض" وتقنية " خفض الضوء الأزرق" التي توفر حماية إضافية لعين المستخدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً