اعلان

شاهد| جينيفر أنيستون تحصل على 5 ملايين دولار مقابل إعلان لـ«الطيران» الإمارات

كتب : وكالات

للترويج للطائرة الجديدة A380 من إيرباص، نشرت الصفحة الرسمية للخطوط الجوية الإماراتية على موقع «يوتيوب» إعلانا جديدا للنجمة الأمريكية جينيفر أنيستون، يوم الخميس الماضي، حيث ظهرت أنيستون على متن طائرة فخمة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية.

ودفعت طيران الإمارات 5 ملايين دولار للممثلة جينيفر أنيستون بحسب ما كشف مسؤول كبير عن الحملة العالمية التي أطلقتها الشركة لطائرتها الجديدة.

كما شاهد لقطات الإعلان على يوتيوب أكثر من مليون مرة منذ نشره قبل 3 أيام، ويتوقع أن يحقق أرقاما قياسية في أعداد المشاهدة خلال أيام قليلة.

تظهر نجمة هوليودي جنيفر أنستون في الإعلان الجديد لشركة طيران الإمارات، وهي تجفف شعرها بعد أخذ حمام في الدرجة الأولى من طائرة Airbus A380s لتجد بعدها طفلا صغيرا في غرفتها وتبدأ قصة الإعلان.

حيث يدور الإعلان حول عثور أنستون على طفل فى غرفتها الخاصة لتأخذة بعد ذلك لشرب العصير فى «البار» ويستكملا جولتهما فى الطائرة.

وتستعرض جنيفر أنستون البالغة من العمر 47 عاماً، عبر هذا الإعلان وهو الثاني لها مع طيران الإمارات، جمال وفخامة احدى طائرات أسطول طيران الإمارات عن طريق مرافقة طفل صغير اسمه كوبر، الذي اخبرها أنه يريد أن يصبح طياراً عندما يكبر، بعدها، يتوجه الاثنان إلى الدرجة الاقتصادية التي يتواجد فيها والدا الطفل، فتقرر جنيفر أنستون أن تقوم بتسلية كوبر خلال ما تبقى من مدة الرحلة، بينما تبادلت مقعدها الفخم في الدرجة الأولى مع والدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً