اعلان

عبد العزيز يدعم 4 إتحادات رياضية

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وافق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعم 4 اتحادات رياضية بمبلغ 2 مليون جنية و150 الف جنية وهى اتحادات التايكوندو والفروسية والهوكى ورفع الاثقال.

وافق عبد العزيز على صرف 750 الف جنيه لاتحاد التايكوندو استعداداَ لعمل معسكر تدريبي خارجى بكوريا الجنوبية لمنتخب الشباب ويقام المعسكر لمده عشرون يوم تنتهى نهاية شهر أكتوبر الحالي ويطير بعدها المنتخب للاشترك في بطولة العالم للشباب والتي تقام بكندا خلال الفترة من 7 حتى 22 نوفمبر المقبل.

فيما تقرر صرف مبلغ 500 الف جنية الى اتحاد الفروسية مساهمة من وزارة الرياضة في تنظيم وإقامة بطولة مصر الدولية والتى تستضيفها مدينة الغردقة في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري.

واستعدادا لمشاركة المنتخب القومى لشباب الهوكى في بطولة العالم بنيودلهى بالهند في ديسمبر المقبل ساهمت وزارة الرياضة بمبلغ 500 الف جنيه مقابل تكليف سفر البعثة.

وقرر وزير الرياضة الموافقة على صرف مبلغ 400 الف جنيه الى اتحاد رفع الاثقال من اجل سفر بعثة منتخب الشباب للاشتراك في بطولة العالم والتي تستضيفها ماليزيا في الفترة من 19 حتى 25 أكتوبر الحالي.

وشدد وزير الرياضة على أهمية تواجد مصر في المنافسات في مختلف المحافل الدولية في اطار حرص الوزارة على دعم تلك الاتحادات لمواصلة مسيرتها الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل