اعلان

الدورة الأولي لمعرض Destination Africa للصناعات النسجية نوفمبر المقبل

طارق قابيل فى معرض Destination Africa

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة وبالتعاون بين الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات وكل من المجلس التصديري للملابس الجاهزة والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات وجمعية المصدرين المصريين. ويساهم جهاز التمثيل التجاري المصري ومكاتبه الخارجية في الحملة الترويجية وتوجيه الدعوة لأهم الشركات الأجنبية المستوردة للمنتجات النسجية لزيارة المعرض والإلتقاء بالعارضين في مصر.

يشارك في هذا المعرض كبري الشركات المصرية المصدرة للغزول والأقمشة والملابس والإكسسوارات بالإضافة للعديد من مصدري الملابس من القارة الأفريقية.

ويهدف هذا المعرض الي تكامل حلقات إنتاج الصناعات النسجية في أفريقيا لخلق سلسلة انتاج قوية يمكنها المنافسة في الاسواق العالمية.

ولتحقيق هذا الهدف تم توجيه دعوات لزيارة المعرض والتي تستمر فعالياته خلال يومي 11 و12 نوفمبر المقبل للعديد من كبار المشترين في مجال الغزل والمنسوجات ومديري المشتريات بالسلاسل التجارية العالمية المتخصصة في تسويق الملابس الجاهزة في الأسواق العالمية: في أمريكا وأوروبا والدول العربية والآسيوية وغيرها من الأسواق التي نأمل في فوز الشركات المصرية العارضة بعقود تصديرية منها تفوق الارقام المحققة خلال السنوات الماضية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً