اعلان

قبيل أيام من موقعة "صن داونز".."التظاهرات" تحاصر أرض الملعب.. "رئيس النادي" يطمئن علي الفريق.. 400 تذكرة لجماهير الفارس الأبيض

موقعة "صن داونز

ينطلق خلال 48 ساعة اللقاء الناري، وتتجه فيه أنظار عشاق الفريق الأبيض الي افريقيا حيث يستعد الزمالك لملاقاة صنداونز الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب من الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال الأفريقي.

وقبل انطلاق اللقاء تشهد مدينة بريتوريا، خلال الساعات الماضية، عدد من التظاهرات مما يدفع النادي لتغيير أرض الملعب.

وكانت مظاهرات قد اندلعت في بريتوريا، أمس الأربعاء، مما أدى إلى نقل ملعب التدريب الخاص بنادي الزمالك، وهو ما قد يحدث مجددًا في مران اليوم.

ومن جانبه، قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيصطحب هاني زادة رئيس بعثة القلعة البيضاء في جنوب أفريقيا صباح اليوم الخميس من أجل تفقد الملعب الجديد.

ويخشى مسؤولو الزمالك من أندلاع المظاهرات مجددًا في بريتوريا مما سيؤدي بدوره إلى نقل المران مجددًا لنفس الملعب الذي خاض عليه الفريق تدريبه قبل عدة ساعات.

ويرغب مسؤولو الزمالك في جنوب أفريقيا في تفقد الملعب البديل، وذلك تحسبًا لنقل تدريبات الفريق في حال إندلاع المظاهرات مجدداا.

وفي نفس الاطار، قال "منصور" إن رئيس النادي أجرى اتصالا للاطمئنان على أحوال الفريق، ولتحفيز اللاعبين للعودة من بريتوريا معقل فريق صن دوانز بالفوز، للاقتراب من اللقب الإفريقي وإسعاد جماهير النادي.

وأوضح رئيس بعثة الزمالك،أن رئيس النادي طالبه بأن يذكر اللاعبين قبل اللقاء بجماهير الزمالك التي ترغب أن تسعد بلقب البطولة الأفريقية مثلما فرحوا بالحصول على الدوري والكأس الموسم الماضي، وكذلك رغبة الجماهير في رؤية فريقها ببطولة كأس العالم للأندية.

وأكد أنه طالب مسئولي صن دوانز بتوفير 400 تذكرة لجماهير الزمالك التي جاءت من القاهرة لتشجيع فريقها.

وعلي الجانب الآخر أكد كيجان دوللي لاعب خط وسط نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن فريقه يمتلك أفضلية كبيرة على الزمالك، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرى دوللي أن الفوز على الزمالك مرتين في دور المجموعات يمنح فريقه أفضلية نسبية، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأن الأمور ستكون مختلفة تمامًا بالنظر إلى قيمة اللقاء المقبل.

وقال دوللي "الخسارة السابقة كانت بمثابة جرس إنذار لنا، لنبدأ التركيز بمنتهى القوة على الزمالك".

وأضاف: "المباراة لن تكون سهلة، أعتقد أننا نتملك أفضلية على الزمالك بعد الفوز عليهم مرتين، لكن لا يجب أن ندخل إلى المباراة وفي اعتقادنا أنها سهلة وسنفوز بها".

وتابع: "يجب أن نعمل بقوة من أجل الفوز، وأعتقد أننا مستعدون وجاهزون للقتال، الفوز بالبطولة سيكون رائعًا لنا كنادي، وللبلد بأكملها، سيكون من الجيد أن نصبح جزءًا من التاريخ".

واختتم تصريحاته قائلًا: "يجب أن نبدأ المباراة بقوة، وعلينا التركيز على الفوز منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي