اعلان

ياسر الكناني: المنصورة جاهز للعودة لدورى الأضواء والشهرة

ياسر الكنانى
ياسر الكنانى

يعتبر الكابتن ياسر الكنانى، المدير الفنى للفريق الأول بنادى المنصورة، من المديرين الفنيين الذين يعملوا فى صمت حيث تولي تدريب أكثر من فريق خلال السنوات الماضية وقدم اروع نتائج.

*في البداية كيف تم الاستعداد للموسم الجديد؟

* *فريق المنصورة هذا الموسم تم تجديده بما يتلائم مع تاريخ النادى من أجل الدخول في حلبة المنافسة والعودة من جديد للعصر الذهبى،واعادة الامجاد للفريق حينما كان يلعب بدورى الاضواء والشهرة بعد الرعاية الكاملة والدعم المستمر ماديا ومعنويا من مجلس الادارة برئاسة اللواء ابراهيم مجاهد الذى يقوم بتذليل كافة العقبات والصعوبات التى تعترض الفريق من اجل تحقيق الحلم.

*هل تم تدعيم الفريق بلاعبين جدد قادرين علي العودة بالفريق للدوري الممتاز؟

* *فريق المنصورة هذا الموسم سيكون في ثوب جديد، وذلك بعد ضم اللاعبين الجدد والذين سيكون لهم شأن كبير فى الفريق هذا الموسم؛ من أجل المنافسة والعودة للممتاز. وهم؛ فرج كمال وحسن ماريو وخالد الحسيني، لاعبا الشرقية السابقين، وعبيد حميدة، مساك الحمام السابق، ومحمد راجح لاعب الصيد واحمد سامبا لاعب المنيا واحمد بسيونى واحمد الاشقر وجلال الشرقاوى مهاجم زفتى واحمد كالوشا مهاجم اف سى مصر وسيكونوا اضافة قوية للفريق وسلاح جديد للفريق.

*أين أبناء النادي من الفريق الاول؟

* * استمرار عدد من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الاول خلال الايام القليلة المقبلة قبل انطلاق الدوري الممتاز "ب"، وخاصة أن الفريق سيلتقي مع "الصيد" بالمحلة في الجولة الاولى من منافسات الدوري. يعتبروا اضافة كبيرة ومكسبنا من المباريات الودية التى لعبها الفريق وسيكونوا الداعم الاساسى للفريق خلال السنوات المقبلة، حيث تم تصعيدهم محمد صبحي الظهير الأيمن وأسامة عبد الوهاب ومحمد رضا لاعبي الوسط واحمد وائل المهاجم ونادر السيد المساك وهم إضافة جديدة وقوية للفريق

*هل واجهتك صعوبات بداية الموسم ؟

* * واجههنى العديد من الصعوبات الكبيرة قبل بداية الموسم وتمثلت في عدم وجود ملعب للتدريبات. وقمت بلعب جميع مبارياتنا الودية على ملاعب الفرق المنافسة، حيث أن ملعب المنصورة به العديد من المشاكل في الصيانة التي تأخرت ولعبنا حتى الآن 20 مباراة ودية حققنا الفوز في 13 مباراة وتعادلنا في 5 مباريات وخسرنا مبادرتين.و كل هذا يعطينا الأمل في المنافسة مبكرا بعد الرعاية الكاملة والدعم ماديا ومعنويا من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء ابراهيم مجاهد، الذي يقوم بتذليل كافة العقبات التي تعترض الفريق.

*بماذا تعد جماهير المنصور ؟

* * اعد جماهير المنصورة بتحقيق الحلم وعودة الفريق لسابق عهده واعودة الا مجاد والعصر الذهبى حينما كنا بدورى الاضواء والشهرة ورغم صعوبة المنافسة بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى والاسكندرية ومطروح الا أن لاعبينا قادرون على تحقيق الامل وهذا الحلم من جديد وعودة الفريق لدورى الاضواء والشهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً