اعلان

تعرف على نتائج بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد

بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد

انتهت الحلقة الأولى من بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد و التي أقيمت علي ملاعب نادي فروسية القوات المسلحة يومي 13 , 14 أكتوبر الجاري , و تقاسم ناديي الشرطة و القوات المسلحة الفوز بالمباريات, وكانت النتائج كالتالي :

أولا مباراة المزارق حقق نادي الشرطة المراكز الثلاث الأولى حيث حقق الفارس ممدوح مصطفى على جواده شاكيرا المركز الأول بـ 34 نقطة , بينما حل الفارس سعيد علي على جواده سندباد في المركز الثاني بمجموع 30 نقطة , واحتل المركز الثالث غالي صفي الدين على جواده نور بعد حصوله على 29.5 نقطة .

أما في مباراة السيف فقد فاز فارس نادي الشرطة غالى صفي الدين على جواده نور بالمركز الأول بـ 30.5 نقطة, بينما جاء في المركز الثاني أحمد بكر فارس القوات المسلحة على جواده مرجان بعد حصوله على 30 نقطة , و حل في المركز الثالث فارس نادي الشرطة أحمد السواح علي جواده سوزان بـ 30 نقطة .

و في مباراة الحلق في فاز نادي القوات المسلحة بالمركز الأول و الثاني بعد حصول فارسه السيد جلال علي المركز الأول بـ 32 نقطة و حصول زياد ياسر علي المركز الثاني بـ30 نقطة , بينما جاء فارس نادي الشرطة غالى صفي الدين في المركز الثالث بـ 30 نقطة .

و احتل المركز الأول في مباراة الليمون فارس نادي الشرطة أحمد السواح على جواده بسيونى بـ 32 نقطة , وجائت فارسة نادي الشرطة أيضاً مريم مرجان على جوادها بلية في المركز الثالث بعد حصولها على 30 نقطة , اما في المركز الثالث حل محمد رمضان فارس القوات المسلحة على جواده أباتشي بحصوله علي 30 نقطة .

أما في مباريات السيدات فقد حلت مريم مرجان فارسة نادي الشرطة في المركز الأول بـ 92 نقطة , في المركز الثاني جائت هديل الحداد بـ 89 نقطة , بينما احتلت المركز الثالث فارسة القوات المسلحة فرح حسن بـ 81.5 نقطة .

وفي بطولة الناشئين جاء الترتيب كالتالي , زياد ياسر في فارس القوات المسلحة في المركز الأول بـ 93 نقطة , و في المركز الثانب عمر محمد هشام فارس القوات المسلحة بعد حصوله علي 54 نقطة و في المركز الثالث فيلوباتير سمير فارس نادي الشرطة بحصوله على 39.5 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل