اعلان

"نوك مارت" تنضم لمبادرة " الشعب يأمر" وتمنح خصومات على 80 سلعة

نوك مارت

تماشيًا مع سياسة الدولة لخفض الأسعار وإنطلاقا من حرص الشركة دائمًا على توفير عروض استثنائية للسلع الاساسية لتلبية احتياجات المواطنين والمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهلهم،وأعلن أحمد طاهر ،الرئيس التنفيذى لشركة نوك مارت دوت كوم للصناعات الغذائية عن انضمام سلاسل نوك مارت إلى مبادرة الشعب يأمر والتى أطلقها الإعلامى عمرو اديب بداية الشهر الجارى.

وأوضح طاهر أنه سيتم توفير عروض استثنائية وخصومات تتجاوز الـ 20 % على أكثر من 80 سلعة اساسية استراتيجية، وذلك بداية من الشهر القادم لضمان استمرار الحملة لأكبر فترة ممكنة وتحقيق اقصى استفادة للمواطنين وخاصة محدودى الدخل مع إستمرار القفزات السعرية المتزايدة فى العديد من السلع والمنتجات نتيجة التحديات الاقتصادية الحالية.

وأشار إلى أنه جارى التنسيق مع العديد من المنتجين حاليًا لوضع عروض مميزة على عدة سلع لافتًا إلى أن المبادرة تتفق مع سياسة الشركة،والتى انتجتها منذ فترة، وهى إبتكار عروض تسهم فى عدم رفع الاسعار بصورة كبيرة على المواطنين مع الحفاظ على هامش الربح المحدد للشركات.

وقد نجحت "نوك مارك "بصورة كبيرة فى تطبيق ذلك خلال الأشهر الماضية، وخاصة خلال فترات المواسم والأعياد.

وشدد طاهر علي أن الصناعة وقطاع التجزئة يواجها العديد من التحديات في المرحلة الحالية مما يتطلب تكاتف جميع الجهود للنهوض بهما مع العمل على تلبية احتياجات المواطنين،والحد من الغلاء وارتفاع الأسعارالغير مبرر.

وأوضح طاهر أن الشركة تسعى دائما لإنتقاء أجود السلع والمنتجات وتنوعها بما يضمن تلبية احتياجات العملاء مع الحفاظ على معايير الجودة المتبعة، مشيرًا إلى أن التركيز في المعروضات عادة على بعض المنتجات المحلية لتشجيع الصناعة المصرية وتلافي إرتفاع أسعار المنتجات المتسوردة مع التغيرات الأخيرة في أسعار الدولار،وفى حال عدم وجود بديل لبعض المنتجات إلا المستورد يتم الاعتماد عليه لتلبية احتياجات العملاء بمختلف الشرائح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً