اعلان

الضابط مطلق الرصاص على ضحية مصر الجديدة: "ماكانش قصدي أعوره"

صورة ارشيفية

قال الضابط المتهم بإطلاق الرصاص على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة، إنه لم يقصد إصابة المجني عليه، وإنه كان فى حالة دفاع عن النفس.

وأضاف الضابط المتهم في اعترافاته لرجال المباحث، أنه أثناء عبوره بسيارته بالشارع فوجئ بقيام صاحب محل العصير بإيقاف سيارة نقل محملة بالقصب بالشارع وأثناء معاتبته له على إغلاق الشارع فوجيء بقيام صاحب المحل والأهالى بالهجوم عليه وأثناء دفاعه عن نفسه أطلق عدة رصاصات فى الهواء ولكن إحداها أصابت المجنى عليه "وما كنتش قاصد أعوره".

بدأت تفاصيل الواقعة بنشوب مشاجرة بين الضابط " أ ع " وصاحب محل عصير " ن ص ن"، بسبب أولوية المرور، على أثر توقف سيارة نقل محملة بالقصب أمام المحل لتفريغ حمولتها، ما أدى إلى مشاجرة بينهما، أطلق خلالها الضابط النار على صاحب المحل، بسبب عدم تمكنه من المرور فى الشارع لوقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ القصب.

وعقب مشادات بينهما، أخرج الضابط سلاحه من سيارته وطلب من صاحب المحل تحريك السيارة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج الضابط سلاحه الميرى وأطلق عيارين فى الهواء، إلا أن المجنى عليه وأنصاره حاولوا ضبطه، فأطلق عيارا ناريا آخر أصاب المجنى عليه فى قدمه، وتمكن الأهالى من الإمساك بالضابط وسلاحه، وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً