اعلان

بالصور.. حفل سالم الشهباني بساقية الصاوي

الفنان والشاعر سالم الشهباني
الفنان والشاعر سالم الشهباني

قدم الفنان والشاعر سالم الشهباني، أمسية شعرية موسيقية غنائية متميزة على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي، مساء أمس الأحد.

وقبيل انطلاق الحفل، أبدى "الشهباني"، سعادته الكبيرة بالعودة إلى الساقية ووسط جمهورها وإلقاء قصائده التى جال بها فى المجتمع المصرى، والتي تكون عبارة عن نتاج تجاربه الفكرية ومعايشته للواقع بشكل كبير.

وأضاف الشهباني، لـ"أهل مصر"، أنه يرغب فيما بعد فى إقامة المزيد من الحفلات التى تجمعه مع جمهوره وعلى مسارح مختلفة وخصوصًا مسرح الساقية.

بدأ الحفل سريعًا بترحيب من الشهبانى للجمهور الحاضر وألقى عليهم قصائده التى منها (سيرة الورد وسابع أرض) بمزيج موسيقى ممتع من بطولة العود والجيتار وغيرها من الآلات الموسيقية التى حققت نجاحًا باهرًا فى ترجمة الكلمات المكتوبة إلى صور موسيقية حية لها معانٍ مختلفة.

استكمل بعدها الشهبانى قصائده بكل من (تنورة وولد خيبان ومقام الرصيف وأوراق الوجع السرية) فى تتابع مستمر ربما رسم ملامح السعادة تارة على أوجه الحاضرين وملامح الحزن تارة أخرى، تخللت هذه القصائد فقرة غنائية متميزة للضيف أحمد حمدى رؤوف، وبعدها استكمل الشهبانى حفلته بكل من (عاجل بعلم الوصل وفى الجنة والوداع والملح والبحر وفى خبر كان والنظر).

وكان ختام الحفل مفاجأة حيث صعد خشبة المسرح الضيف الفنان القدير علي الحجار، والذى أثنى على أداء الشهباني، وتمنى له نجاحًا باهرًا، وقدم للجمهور أغنية جايلك حبيبتى وسط تحيات كبيرة من الجمهور الحاضر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً