اعلان

إقبال كبير على شراء كراسات شروط ال 1.5 مليون فدان في اليوم الأول

بنك الإسكان والتعمير
كتب : سيد علاء

رصدت جولة قام بها "أهل مصر"، إقبال ملحوظ علي بنك الإسكان والتعمير فرع الهرم سواءًا لمن يرغب في شراء كراسات شروط المليون و٥٠٠ ألف فدان، أو الذين يدرسون التقديم في المشروع كما يوجد فئة من المواطنين يسألون عن الاجراءات المطلوبة للتقديم.

وأكد مجموعة من المواطنين نيتهم من المشاركة ولكن لم تحدد الموقع حتي الآن، حيث يوجد 4 مواقع علي مساحة 500 ألف فدان في المغرة والفرافرة والمنيا وتوشكي.

وأكد شوقي عبد النور فلاح من سوهاج ٥٠ عام، أن مشروع ال١.٥ فدان جيد وسعر الأرض في متناول الفلاحين بالمقارنة مع أسعار الأراضي خارج المشروع التي تصل إلى ٥٠٠ ألف جنية للفدان بدون أي مرافق.

وأضاف عبد النور ل"أهل مصر"، أنه توجه اليوم لفرع بنك الإسكان بشارع الهرم لمعرفة كيفية التقديم للمشروع وايضا للمعرفة افضل المواقع للحصول علي قطعة ارض بها.

وأشار عبد النور، إلى أن الإقبال علي شراء كراسات شروط المليون و٥٠٠ الف فدان" ممتاز" خاصة في فروع البنك في المحافظات .

وكان هناك إقبال مكثف منذ الصباح سواءا لمن قاموا بشراء كراسة الشروط او الذين يستكشفون الامر ويتعرفون علي المشروع وكيفية التقديم.

كما رصدت الجولة لفرع بنك الاسكان بالهرم بيع كامل كراسات شروط بالبنك، وأكد موظف البنك لهم بالانتظار لمدة ساعة لحين ورود كميات إضافية.

ومن جانبه أكد محسن محمود من المنيا أن منطقة المغرة الأرض بها سعرها منخفض ويبلغ سعرالفدان بها ١٨ ألف جنيه وتبلغ قيمة قطعة الأرض الواحدة بمساحة ٢٣٠ فدان حوالي 4 مليون جنيه يتم سدادها علي مدار ٨ سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل