اعلان

بالصور| إيناس عز الدين: أنتهي من تصوير "سلسال الدم 4" خلال أسبوع

أوشكت الفنانة إيناس عز الدين، على الانتهاء من تصوير دورها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، حيث يتبقى لها أسبوع واحد فقط، وتتفرغ تمامًا لمواصلة تصوير مشاهدها ضمن أحدث مسلسل "السبع بنات".

وقالت "إيناس"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" اليوم الخميس، "أصور اليوم بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل في شقة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تجمعني المشاهد بالفنانة الكبيرة عبلة كامل"، مؤكدةً على أنها ستنتهي من تصوير مشاهدها كاملة بعد أسبوع.

ومن جانب آخر تواصل "إيناس" تصوير مسلسل "السبع بنات"، مع المخرج الكبير محمد النقلي، حيث تجسد خلال العمل شخصية "فريال"، وهي "شخصية انتهازية نمرودة وشريرة وطماعة جدًا، تستخدم ألاعيبها طوال أحداث العمل".

الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، من بطولة "عبلة كامل، ورياض الخولي، ورامي وحيد، وضياء عبد الخالق، وراندا البحيري، وإيناس عز الدين، وأميرة هاني وكريم كوجك وماجد الشريف وعدد كبير من الفنانين المشاركين في الأجزاء السابقة، ومن المنضمين الجدد للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، للكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤي عبدالله.

ومسلسل "السبع بنات"، من بطولة "علا غانم، وإيمان العاصي، وريم البارودي، وفريـال يوسف، وميرهان حسين، وإيناس عز الدين، ومحمد نجاتي، ودنيا المصري، وحسام الجندي، وأحمد عصام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام"، ومن تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي ومن إنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين