اعلان

النيابة تأمر بحبس المتهمين باغتصاب ممثلة مغمورة

صورة ارشيفية

أمرت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام، حبس متهمين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما باغتصاب ممثلة مغمورة بإحدى الشقق ببولاق الدكرور.

كانت أمرت النيابة بعرض الممثلة على مصلحة الطب الشرعي حيث تم توقيع الكشف الطبي عليها بعد تعرضها للاغتصاب علي يد عاطلين عندما توجهت لشراء المخدرات منهما.

وكلف يحيي قدري مدير نيابة بولاق الدكرور الطبيب الشرعي بكتابة تقرير كامل عن الإصابات التي لحقت بالمجني عليها جراء التعدي عليها جنسيا من قبل المتهمان.

وكشفت التحقيقات أن ممثلة مغمورة توجهت إلى إحدى مناطق بولاق الدكرور لشراء المخدرات حيث التقت بشابين لأول مرة، حيث توجهت اليهما بعدما أخبرها أحد الاشخاص ببيعهما المخدرات وفور لقائهم هددها المتهمان بسلاحا ناريا واصطحباها داخل سيارتها إلى شقة أحدهما وتناوبا اغتصابها لمدة يوم كامل ثم تركاها بإحدى غرف الشقة.

وأضافت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار عبد الرحمن حسام رئيس نيابة بولاق الدكرور، أن المجني عليها غافلت المتهمين وفرت هاربة من الشقة وأسرعت إلى قسم الشرطة لتبلغ بالواقعة، وتبين من التحقيقات أن الممثلة تعرفت بقسم الشرطة على صور المتهمين من خلال عرض صور بعض المسجلين خطر عليها، فأمرت النيابة بضبطهما وإحضارهما، وانتقلت قوة من مباحث القسم لضبطهما، إلا أنه تبين هروبهما، وعثرت القوات على سلاح ناري بالشقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً