اعلان

مقتل 27 من مليشيات الحوثي باليمن

مقتل 27 من مليشيات الحوثي
كتب : وكالات

قتل 27 من مليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظات البيضاء وتعز والجوف في الاشتباكات التي جرت بين هذه المليشيات وبين قوات الجيش اليمني والمقاومة المؤيدة له خلال الساعات الماضية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن 12 من عناصر المليشيات قتلوا وأصيب 6 آخرون في عمليات نوعية قامت بها المقاومة في عدة مناطق بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وفى محافظة تعز جنوب غربي البلاد قتل 10 من عناصر المليشيات وأصيب العشرات في الاشتباكات التي وقعت بين القوات الحكومية وهذه المليشيات في جبهات متفرقة كانت أشدها في مناطق الصلو والأحكوم جنوبي مدينة تعز، قتل فيها مشرف مليشيات الحوثيين في الصلو.

وقد استطاعت القوات الحكومية تطهير قريتى حمدة والصيرتين بمديرية الصلو بعد هجوم شنوه على مواقع المليشيات كما قامت القوات بشن هجوم على مواقع المليشيات في منطقة الأحكوم ودارت اشتباكات عنيفة تمكنت فيها من تطهير جبل سعد والتقدم باتجاه منطقة الزبيرة جنوب تعز.

وفى محافظة الجوف شمالي اليمن علي الحدود السعودية وقعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبهة الساقية جنوب غرب مديرية الغيل بين الجيش اليمني والمليشيات الحوثية، في الوقت الذى قصفت فيه طائرات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية مواقع للمليشيات في مديرية المتون مما أسفر عن مقتل 5 من هذه المليشيات وإصابة عدد كبير منهم.

وفى محافظة مأرب وسط اليمن اعترضت منظومة الدفاع الصاروخية باترويت التابعة لقوات التحالف العربى مساء أمس صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات باتجاه المدينة ودمرته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي