اعلان

صناع النسيج: الصادرات المصرية قادرة على مواجه التحديات

المهندس خالد الميقاتي رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريي
كتب : أهل مصر

أكد المهندس خالد الميقاتي رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين " اكسبولينك"، أن إقامة هذا معرض المنسوجات فى هذا التوقيت يعد رسالة إيجابية لمناخ الاعمال فى مصر، وأننا مستمرون فى العمل والانتاج والتطوير، لنتجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة، لنصل الى آفاق أوسع للتجارة والاستثمار والتنمية المستدامة.

ومن جانبة أكد محمد قاسم رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة،أن الهدف من اقامة المعرض فى هذا التوقيت هو التأكيد على أن الصادرات المصرية قادرة على تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة، إستنادًا الى الفرص والمزايا التنافسية للمنتجات المصرية خاصة فى دول القارة السمراء،وما يربط بيننا من اتفاقيات تجارية وعلاقات تاريخية متميزة.

واضاف خلال إفتتاح الوزير لفاعليات المعرض الدولى الأول Destination صباح اليوم أن القطاع الخاص المصري يقدم دليلا واضحاٌ على استمراره فى القيام بمسئولياته، ودوره المهم فى عملية البناء الاقتصادي المصري،وإن التصدير أحد أهم آليات تجاوز البلد لتحدياتها.

ومن جانبه قال حسن عشرة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات،أن المعرض يمثل فرصة كبيرة لتحقيق التكامل التجاري بين البلدان الافريقية، مشيراٌ الى أن هناك فرص كبيرة لقطاع المنسوجات عموماٌ فى أسواق القارة السمراء.

وأشار الى ان اللقاءات الثنائية بين كبار المنتجين والمستوردين فى العالم على أرض مصر رسالة مهمة للعالم وأن بلادنا مازالت أرض الفرص الواعدة هو ما نواجهه من تحديات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً