اعلان

كيف تستفيد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية خلال الـ "Black Friday"

black friday
كتب : أهل مصر

أعلنت "جوميا" عن إطلاق حملة "Black Friday" هذا الشهر احتفالًا بتقديمها لأفضل العروض للعائلة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقالت الشركة أنها بدءً من اليوم 14 نوفمبر، ستقدم عروض وخصومات لجميع المتسوقين الذين يبحثون عن العروض المميزة على الأجهزة والمفروشات المنزلية، والتي تتواجد في السوق بأسعار مرتفعة، نظرًا لتعويم الجنيه المصري، فإن العائلات تبحث الآن عن أفضل العروض المقدمة على المنتجات ذات الجودة العالية، فضلًا إلى قيام "جوميا" بتوفير المرونة وسهولة الشراء للمتسوقين عبر إمكانية التسوق من المنزل.

وتعرض "جوميا"، العديد من الأجهزة المعمرة مثل غسالات الأطباق، الثلاجات، والفريزر، بالإضافة إلى أجهزة أصغر حجمًا مثل الدفايات والمكانس الكهربائية، والتي سيكون عليها تخفيضات مذهلة، كذلك توجد في هذه الفئة عروض على الإكسسوارات والمفروشات المنزلية وأدوات الحمام والأسرة.

ونشرت الشركة عبر موقعها الإلكتوني، عدد من النصائح للمستهلكين وهي:

النصيحة الأولى: ننصح المستهلكين أن يلاحظوا حجم كل منتج للتأكد أنه سيكون مناسبًا لمساحة المنزل.

النصيحة الثانية: العديد من المنتجات تحتوي على خواص موفرة للطاقة، وبالتالي تصبح موفرة ماديًا على المدى البعيد

النصيحة الثالثة: المنتجات الموجودة على جوميا سهلة الاستخدام، مما يتيح لجميع أفراد العائلة الاستفادة من المزايا التي توفرها التكنولوجيا الحديثة مع الحفاظ على معايير السلامة.

وكان من أهم النصائح للعرائس وحديثي الزواج، فيما يخص المفروشات:

النصيحة الأولى: ابحث عن المفروشات المصنوعة من منسوجات طبيعية لتصبح سهلة التنظيف وتعيش لمدد أطول

النصيحة الثانية: أفضل أنواع المفروشات هي تلك التي توفر الراحة في الاستخدام والعناية بها، توجد العديد من المنتجات سهلة العناية والتنظيف والتخزين لتلائم نمط حياة الشباب المتزوج حديثًا في جميع أنحاء البلاد.

النصيحة الثالثة: ينصح المستهلكين بقياس حجم المفروشات كي يتأكدوا من أن أبعادها مناسبة لمساحة المنزل

وتنصح جوميا عملائها بالبحث عن منتجاتهم المفضلة مسبقًا، وأن يقوموا بوضعها في قائمة المشتريات الخاصة بهم على الموقع وحفظها استعدادًا للتخفيضات التي ستحدث، ويمكن إرسال المنتج لباب المنزل أو مقر العمل الخاص بالعميل، أو أن يقوم باستلامها من مخازن التسليم الخاصة بجوميا. وستقوم جوميا بإعلام عملائها بكل التخفيضات التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وخاصة التخفيضات المفاجئة والتي سيتم الإعلان عنها لمدة ساعة واحدة في اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل