اعلان

أول تعليق ليحيى قلاش: المستهدف من الحكم هو النقابة وتاريخها ومجلسها

يحيى قلاش

قال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين: إننا نحترم أحكام القضاء، ولن أعلق على الحكم القضائي لأنه تحصيل حاصل، وملهوش لازمة، ومنذ أول لحظة قولنا لو ثمن دفاعنا عن الكيان النقابي تعرضنا للحبس فهو ثمن بخس.

وأضاف "قلاش" خلال تصريحات صحفية بمقر النقابة: نحن على استعداد ان ندفع المزيد من التضحيات من أجل النقابة ولم نرتكب جريمة لندافع عنها، وذهبنا الي النيابة ثم الي المحكمة وتعاملنا مع القضية بالاجراءات القانونية اللائقة، لاننا مؤسسة وهذا حكم جنح أول درجة، سنتخذ كل الاجراءات لمواجهة هذا الحكم، ونتعامل على أساس أننا اصحاب حق واعتدي علينا، وهذا الكيان النقابي دافعنا عنه، واذا كنا ثلاثة قدمنا للمحاكمة فالمستهدف الصحافة كاملة، والاجراءات التصعيدية تحت المناقشة مع مجلس النقابة.

وأشار "قلاش" إلى أن تعاملنا مع القضية بالاجراءات القانونية كمؤسسة وسنتخذ كافة الاجراءات القانونية، وان المستهدف هو النقابة وتاريخها ومجلسها.

وأوضح كان من المنتظر التحقيق في جريمة اقتحام النقابة وحصارها، ونطالب بقوة القانون ونطالب الاخرين احترامه، مضيفًا أن الاجراءات التصعيدية تحترمها الجمعية العمومية.

وتابع: سيتم عمل جمعية عمومية بحضور عدد من أعضاء المجلس، وسنتهدف كافة الاجراءات القانونية وهنتبع الاجراءات القانونية، ونتمنى احترام القانون وتطبيقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً