اعلان

صحة القليوبية : خروج 19 من مصابى حادث قليوب بعد تلقيهم العلاج

الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
كتب : وكالات

أكد الدكتور نصيف حفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية استقرار حالة المصابين فى حادث "طريق قليوب ـ شبين القناطر" وخروج 19 حالة بعد تحسن حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج.

وأضاف "حفناوى" - في تصريح اليوم الجمعة - أنه ما زال هناك 10 مصابين يتلقون العلاج داخل مستشفيات بنها الجامعى وقليوب وشبين القناطر ومعهد ناصر منهم 4 حالات داخل العناية المركزة إثر إصابتهم بتجمع دموى ونزيف داخلى وكسور شديدة بالوجه.

وأوضح أن التقارير الطبية قد كشفت أن معظم الإصابات كانت عبارة عن كسور بالساق وكدمات بالوجه وجروح بالرأس وسحجات بالجسد وتم إسعافهم وخروجهم فور تلقيهم العلاج بأقسام الاستقبال والطوارئ.

واشار إلى أن 6 مصابين لقوا مصرعهم فى الحادث وهم عادل كامل عبد العظيم وفتحى صلاح على وإسراء عادل إبراهيم وفايزة أحمد السيد وهناء محمد زكى بجانب طفل لم يكشف عن اسمه.

وأكد أنه أمر بتوفير الرعاية الكاملة للمصابين فور تلقيه البلاغ بوقوع الحادث ورفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات المركزية خاصة القريبة من مكان الحادث لاستقبال المصابين، لافتا إلى أنه طالب جميع طواقم الأطباء بمستشفى قليوب بالتواجد سواء النوبتجيه أو من فى الإجازات واستدعاء كافة التخصصات خاصة العظام، موضحا أن جميع أجهزة المستشفى تعمل بكامل طاقتها لإجراء الأشعة للمصابين.

يذكر أنه وقع حادث تصادم مروع بين 4 سيارات عند قرية رمادة على طريق شبين القناطرـ قليوب، ونتج عن الحادث وفاة 6 أشخاص وإصابة 29 آخرين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً