اعلان

أولى جلسات محاكمة "مستريح حدائق القبة"..غدا

صورة ارشيفية

تبدأ محكمة جنح حدائق القبة، الأربعاء، نظر أولى جلسات محاكمة مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة الشهير بمستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة بتهمة النصب والاحتيال واستغلال وظيفته والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى والذى تبين أنها ملكا للدولة وإعطائهم نسبة من الأرباح.

ونسبت النيابة للمتهم السيد عبد الله، تهم النصب والاحتيال واستغلال وظيفته والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الأراضي والذي تبين أنها ملكا للدولة وإعطائهم نسبة من الأرباح.

وكان قسم حدائق القبة قد تلقى من أحد الموظفين بلاغا ضد مدير مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية بحدائق القبة يتهمه فيه بالاستيلاء على مبلغ مائة ألف جنيه منه بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى والعقارات وإعطائة نسبة من الأرباح وتبين أنه وقع ضحية نصب.

وقد تضمن البلاغ ان مدير المدرسة استغل منصبة واوهم المواطن بان لدية اراضى بعدة محافظات منها محافظة المنيا وحصل منه على المبلغ مائة الف جنية بحجة توظيفها واعطائة نسبة من الارباح الا ان المواطن اكتشف بعد ذالك انه وقع ضحية نصب فطالبة برد أصل المبلغ فرفض مدير المدرسة وقد تبين ان هذة الارض هى ملك للدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً