اعلان

الاتحاد السكندري يستضيف إنبي بغيابات مؤثرة

الاتحاد السكندري يستضيف إنبي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة مختار مختار المدير الفني للفريق نظيره فريق نادي إنبي في المباراة التي تقام بينهما عصر اليوم الخميس علي ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الاتحاد المباراة برصيد 18 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب من خسارة 5 مباريات من وادي دجلة و بتروجيت و الإنتاج الحربي و طلائع الجيش و الشرقية بينما حقق الفريق فوز في 5 مبارايات أيضا علي كل من المقاولون العرب و طنطا و الداخلية و أسوان و النصر للتعدين ، كما تعادل ثلاث مباريات أمام فريق النادي الأهلي و المقاصة و سموحة.

و يفتقد الاتحاد في تلك المباراة أكثر من لاعب أبرزهم هدافه الكونغولي كابونجو كاسونجو صاحب الأهداف السابعة والذي أصيب قبل في تدريبات أمس.

كما يفتقد لاعب خط الوسط محمود كابونجا بسبب حصوله علي الإنذار الثالث ، بينما يغيب كل من عمرو نبيل و محمود شعبان و خالد الغندور و محمد عطوة للإصابة.

علي الجانب الأخر يدخل فريق إنبي اللقاء تحت قيادة طارق العشري المدير الفني للفريق وهو في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 7 هزائم و 3 تعادلا و فوز في 3 مباريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل