اعلان

شاهد.. فستان مخصوص لـ شيرين من أجل "شيري أستوديو"

صورة من الكواليس
صورة من الكواليس

في سرية تامة قامت المطربة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس، بتصوير "برومو" برنامجها الجديد" شيري أستوديو" في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كان قد تم بناء ديكورًا كاملًا كلف حوالي 100 ألف جنيه لتصوير هذا البرومو.

وتألقت شيرين بفستان أثناء تصوير البرومو من تصميم اللبناني" نيكولا جبران"، واستمر التصوير حتى الساعات الأولي من صباح اليوم، وسيتم عرض البرنامج مع مطلع العام الجديد علي قناة" دي إم سي" حصريا في 13 حلقة بمعدل حلقة أسبوعيا علي مدار ثلاثة أشهر.

يقوم البرنامج باستضافة ثلاثة نجوم فى كل حلقة، على أن يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغنيات طوال فترة الحلقة، كما تقوم شيرين بغناء عدد من الأغانى فى كل حلقة، حيث تؤدى فى بداية الحلقة أغنية قديمة، ثم تقوم بتقديم الضيوف وبدأ الحديث معهم فى مشاريعهم الفنية الجديدة، ولا يركز البرنامج على الأسئلة المحرجة وإنما يعتمد على الأعمال الفنية وذكريات النجوم، وتدور الأسئلة بين الضيوف بشكل بسيط، ولا يخلو البرنامج من تلقائية وعفوية شيرين الذى اعتاد عليها معجبيها، وفى وسط الفقرات تظهر فقرة خاصة لاستعراضات مختلفة بين الموسيقى والبالية والسحر يقدمها عدد من الأجانب من دول مختلفة أغلبها من أسبانيا وكندا والمجر.

وتم إنشاء مسرحا كبيرا داخل الفندق، وذلك لإتاحة الفرصة لاستقبال عدد كبير من الجمهور الذي يحجز مكانه بالحلقات من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكترونى الخاص بالبرنامج.

شارك في تصوير البرنامج عدد كبير من النجوم وصل عددهم إلي "39 " نجم منهم النجمة سميرة سعيد والمطرب أحمد فهمى والمذيع أكرم حسنى، ومحمد فؤاد والفنان حسن الرداد وياسمين صبرى، ومنة شلبى ونوال الزغبى ونانسى عجرم وأنغام وإليسا وحسام حبيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً