اعلان

الإعدام شنقًا لعسكري بتهمة القتل ببولاق أبو العلا

صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة بإعدام المتهم يوسف أبو المكارم، ويعمل عسكرى وذلك بتهمه القتل العمدى للمجنى عليه سيد محمد وأصابه آخرين بإصابات بالغة، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهم انتهت بتحرير المجنى عليه محضر بقسم الشرطة ضد المتهم وهو ما دفعه للقتل.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسنى الضبع، وأمانه سر عاصم عبد الفتاح.

البداية جاءت بتلقي قسم شرطة بولاق أبو العلا، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة عنيفة بين عائلتين في شارع بولاق أبو العلا، وانتهت بوقوع قتيل وإصابه آخرين بطلقات نارية دخلو علي إثرها المستشفي.

وبانتقال قوات الشرطه إلى مكان الحادث للوقوف علي أسباب التشاجر وضبط المتورطين بجريمه القتل تبين أن المتهم الأول حضر إلى المقهى التى كان يتواجد بها المجنى عليه وظل ينهره ويسبه بأقبح السباب آمام الجميع اعتراضًا منه علي شكايه المجنى عليه له في قسم الشرطه وتحرير محضر ضده بتهمه الاعتداء علي زوجته وابنته قبل يوم من وقوع الحادث، وأشهر مطواه في وجهه قاصدًا من ذلك التعدي عليه إلا أن المتواجدين من أهالى المنطقه حالو بينهم دون وقوع إصابات لأي منهم، وإنصرف المتهم من المنطقه ليحضر بعد قليل ومعه مجموعه من الأشخاص ويحمل بيده بندقيه خرطوش وأطلق أعيره ناريه تجاه المجنى عليه واخرين كانو متواجدين ليسقط المجنى عليه جثه هامده على الأرض ويصاب عدد آخر من أخوات المتوفي بطلقات نارية.

وعندما حاول أحد أهالى المنطقه اعتراضه والتصدي له اعتدي عليه معاونيه الذي اصطحبهم معه لتنفيذ غرضه العدائي وتصفيه المتواجدين.

تم نقل المتوفي والمصابين إلي المستشفي في حاله حرجة، وتم القبض علي المتهم وتحرير محضر بالواقعه واستدعاء شهود العيان الذين إقرو جميعهم بإرتكاب المتهم للواقعة.

وجهت له النيابه تهمه القتل العمدى، وإحراز سلاح دون ترخيص وترهيب الأبرياء وإحداث الفوضي والذعر بين المتواجدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً