اعلان

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، منذ صباح اليوم الثلاثاء، تكدس مرورى بسبب الكثافات وزيادة الأحمال وسط تواجد أمنى مكثف..حيث يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية في حركة السيارات وانتظمت في الاتجاهين.

كما تشهد منطقة وسط البلد وأعلى كوبري أكتوبر في طريقه لمناطق شرق القاهرة ازدحامًا وتكدسًا مروريًا، وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات، وفى الاتجاه العكسى ظهر انسياب محدود فى الحركة المرورية.

وانتظمت حركة المرور أعلى طريق الأوتوستراد في اتجاه المطار للقادم من مناطق حلوان، وفى طريقه إلى المعادى والمقطم.

كما ظهرت بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي، كما ظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة بسبب إصلاحات كوبري الجيزة، وصولًا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ومحطة المترو، وظهر انسياب محدود فى حركة المركبات بشارع فيصل وصولا إلى شارع العشرين.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظامًا فى حركة السيارات كذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى، وفى الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من المعادى إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

ويسود شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات محدودة ويظهر تباطؤ فى حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر وتوجد كثافات مرورية عالية بشارع السودان للقادم من إمبابة وفي طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبري الجلاء وصولا لشارع السودان وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبري الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب