اعلان

اليوم.. نظر تجديد حبس«مرتشي مجلس الدولة» وآخرين

المتهم والمضبوطات
كتب : وكالات

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، أمر تجديد حبس "جمال اللبان" مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة، وصاحب شركة أثاث وزوجته في قضية الرشوة المالية.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا، للمتهم جمال اللبان تهمة تلقي رشوة لأداء عمل من أعمال وظيفته بإرساء عمليات توريد أثاث لشركة المتهم الثاني وزوجته الذين نسبت إليهما النيابة تهمة تقديم رشوة لموظف عام.

كما أمرت نيابة أمن الدولة العليا بضبط مستندات وأوراق إدارة المشتريات بمجلس الدولة المتعلقة بعمليات التوريد والشراء لمستلزمات مجلس الدولة التي تقوم بها إدارة المشتريات، وأمرت النيابة بضم وإرفاق تلك المستندات لملف تحقيقات القضية.

وذكرت تحريات الرقابة الإدارية أنه أثناء ضبط المتهم جمال اللبان بِناء على إذن من نيابة أمن الدولة العليا عثر ضباط الرقابة الإدارية على مبالغ مالية بعملات مصرية وأجنبية قدرت بـ 24 مليون جنيه و4 ملايين دولار ومليوني يورو ومليون ريـال سعودي ومشغولات ذهبية وأن هذه الأموال كانت معبأة في حقائب وموضوعة داخل خزينة بمنزل المتهم.

وواجهت النيابة المتهم بهذه الأموال خلال جلسة التحقيق الأولى معه، وقررت التحفظ على تلك الأموال لحين الانتهاء من التحقيق مع المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً