اعلان

بالصور.. ألعاب تكنولوجية أبهرت العالم فى 2016

ألعاب تكنولوجية

عالم الألعاب التكنولوجية الخاص بالهواتف الذكية، أصبح من أكثر المجالات التى تلاقى رواجا فى سوق المبيعات، لجذب المزيد من مستخدمى الهواتف، الذين يسعون لتحميل تلك الألعاب لقضاء أوقات الفراغ والتسلية، التى تجمع جميع الفئات العمرية من الكبار والأطفال على حد سواء.

لهذا نقدم لكم مجموعة من أفضل الألعاب التى تم تداولها والإقبال عليها خلال عام 2016.

1- Pokémon Goلاقت هذه اللعبة انتشارا بجميع انحاء العالم، وهوست مستخدمى الهواتف الذكية، فهى تقوم على تعزيز الواقع، وتم تطويرها من قبل شركة نيانتيك، وإطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد وiOS.

وتسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات، والتي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي، إلا أنها فى نفس الوقت تسببت فى العديد من الحوادث حول العالم بسبب مطاردة اللاعبين لشخصيات البوكيمون المختلفة فى أنحاء مدينتهم.

2- FIFA Mobile Footballلعبة كرة القدم الأشهر والتي تعد واحدة من أفضل الألعاب الرياضية لعام 2016، وهى من الألعاب المسلية لسهولتها، فهى تمكن المستخدم من اختيار الفريق الذى يفضله ويود اللعب فيه، وكذلك تبديل القمصان وغيرها من المميزات الرائعة. 

3- Lara Croft Go’ Square Enix Montrealتتربع هذه اللعبة على عرش ألعاب الهواتف الذكية، فهى الأكثر استخداما خلال 2016،لانها تحتوى مجموعة كبيرة من التحديثات، التى تساعد المستخدمين لمتابعة الجديد وعدم الملل.

Prune’ Polyculture -4تلك اللعبة Prune التى تداعب المهتمين بالزروع، وتحث على الاهتمام بشجرتك الخاصة وزرعها وشئونها وسير حياتها، وهو أمر وجد فيه المستخدمون ما يتلاءم مع اهتماماتهم.

5- Her Story’ Sam Barlowتعتمد هذه اللعبة على مقاطع أفلام فيديو تستفز قدرات اللاعب على التحليل والاستنتاج، حتى يتمكن من حل لغز معين وهو أمر جعلها من أكثر الألعاب استخداما فى عام 2016.

6- ∞ Infinity Loopتمكنك هذه اللعبة من تشغيل عقلك، من خلال تجميع الدوائر، ويحتوي التطبيق على الكثير من المراحل التي تزداد صعوبة كلما اجتزتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً