اعلان

حظك اليوم برج العقرب الأحد 1-1-2017.. بحاجة إلى مشورة الأصدقاء

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأحد، الأول من يناير، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا عليك أن تركز بالشق العائلى الذى اهملته بشكل واضح منذ فترة طويلة، من جهة أخرى عليك أن تتعامل بحكمة مع الشريك لكى تستعيده من جديد.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الأمور، التى تتعلق بالشق المهنى تتطلب منك الصبر، وذلك بعد تعرضك للكثير من المشاكل والأزمات الفترة الماضية مع مديريك وعدد من زملائك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى فى 2017 يستكمل بحالة من التوتر والقلق، التى ختمت بها 2016، فبالضرورة أن تتعامل بحكمة مع الشريك لكى تستعيده من جديد.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

علماء الفلك يؤكدون أنك ستصاب اليوم بالآلام شديدة فى المعدة، فتجنب تناول الوجبات السريعة، واحرص على تناول الأطعمة المفيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك إذا كنت بحاجة إلى مشورة بعض الأصدقاء لا تتردد فى ذلك، واعلم أنك من الممكن أن تعتمد عليهم وتأخذ بآرائهم، من جهة أخرى عليك أن تركز بالشق العائلى الذى أهملته بشكل واضح منذ فترة طويلة، فمع بداية 2017 عليك أن تدعم هذا الشق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل