اعلان

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 3-1-2017.. الشق العاطفى يحتاج منك للكثير من الاهتمام والدعم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 3 يناير عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشق العاطفى يحتاج منك للكثير من الاهتمام والدعم من أجل الوصول من جديد للاستقرار والهدوء. من جهة أخرى ينصحك العلماء بممارسة اليوجا بشكل منتظم من أجل تعزيز قوة تركيزك.

برج العقرب على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هناك اضطرابات خاصة بالكشف عن مشاريعك الجديدة، فبالضرورة أن تقوم بتحليل ما يدور حولك حتى تصل للقرارات الصائبة.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج منك للكثير من الاهتمام والدعم، من أجل الوصول من جديد للاستقرار والهدوء، فالمشاكل تتفاقم بشكل واضح وهو ما يجعل العلاقة ضعيفة وغير مستقرة.

برج العقرب على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أنك ستشعر هذه الفترة أنك تتمتع بحالة صحية جيدة، وبالضرورة حاول أن تحافظ على ذلك بالابتعاد عن تناول الحلويات بكميات كبيرة. من جهة أخرى ينصحك العلماء بممارسة اليوجا بشكل منتظم من أجل تعزيز قوة تركيزك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك ستلتقى عددا من الأشخاص بعائلتك، وهو الأمر الذى سيشعرك بحالة من الارتياح فتتذكروا سويا بعض الذكريات التى ستبعث السعادة فى نفسك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً