اعلان

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2017/1/4 الحفاظ على استقلالك الشخصى من الأشياء التى لا تقبل التنازل عنها

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يعد البحث عن المثالية، والرغبة في العيش بالمدينة الفاضلة، كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان، أكثر الصفات التي يتفق الجميع على أن مولود برج العذراء يتصف بها.

وفيما يلي نعرض لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

على الصعيد المهنى..

اليوم المناسب للمشاركة فى عدد من الأنشطة الخيرية والتطوعية، وستكون عدد من الصداقات التى ستعود عليك بالنفع بعد ذلك فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى..

الحفاظ على استقلالك الشخصى من الأشياء التى لا تقبل التنازل عنها، والحفاظ على واجباتك تجاه شريك حياتك، ستحافظ على استقلال شئونك بالتبعية، و تحقيق المعادلة بين متطلباتك ومتطلباته ستحقق نجاح للعلاقة.

على الصعيد الصحى..

أنت على موعد مع الراحة والاستجمام اليوم، ربما تهذب إلى جلسات علاج طبيعى، أو عناية بالجمال لاستعادة حيويتك وجمالك بعد فترة الإرهاق التى أثرت عليك.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء خلال الفترة المقبلة..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يكون فى حالة من تخبط المشاعر بسبب التفكير فى عدد من الأقارب والأصدقاء الذين تخلوا عنه فى الفترات السابقة، لكن رغبة العذراء فى التخلص من أحزانه ستساعده على الخروج من هذه الحالة سريعا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً