اعلان

افتتاح معرض "دعوة فنية لـ2017" في ساقية الصاوي

افتتح محمد الصاوي والفنان التشكيلي ضيف شرف المعرض جلال الحسيني معرض "دعوة فنية ل 2017" بساقية الصاوى بقاعة الكلمة والأرض في تمام السابعة مساءً.

في حديث أقامه المكتب الإعلامي مع ضيف الشرف الفنان التشكيلي جلال الحسيني صرح بأن مشاركته في المعرض مع الفنانين التشكيليين المختلفين هو شىء مبشر في السنة، حيث أنه اكتشف أنهم محترفون في مجال الفن التشكيلي.

وأضاف أن الفن سيظل وسيلة للتعبير عن واقع الحياة المصري وأن الفن سيظل بخير ومستمر طالما هناك عدد كبير من الحضور يأتي فى وسط الزحام لحضور المعرض وهو ما يدل على الرقي.

وقام الصاوى والحسينى ومعهم الفنانين المشاركين بقص الشريط ثم انتقلوا إلى مسرح الكلمة لتوزيع شهادات التقدير، وألقى الصاوي كلمة ترحيبية.

وأفاد بأن المعرض هو فكرة منسقي معارض الساقية، كما أنه يعد احتفالًا بنجوم الساقية في العام الجديد.

وأوضح الصاوي أن وجود هذا العدد من اللوحات المعروضة هي فرصة ذهبية في هذه الأيام التي انتشر فيها هدر الوقت على أشياء غير ذات أهمية.

وضم المعرض الذى أعد استقبالًا فنيًّا مميزًا لعام 2017 مجموعة متنوعة من الفنانين التشكيليين المصريين وغير المصريين ومنهم الحسينى، والدكتور جمال الموجي والدكتور طاهر عبد العظيم وعادل عبد الرحمن وعلا يوسف وفادية كورى وممدوح القطوري ومنى زيدان ومنى يعقوب وأحمد بيومي وأحمد شكرى وأحمد عبد الرحمن وأحمد ممدوح وإسماعيل عطية وأشرف الأزهري وأميمة السيسي وإيمان النميس وإيمان حكيم وآية عبد الوهاب وإيهاب لطفي وجيهان فوزي، وحمدي عقدة وخالد وليد زيتون وسعد السيد وسعيد التوني وسماح سيد وسمر كامل وسمرة السمان وسوزان التميمي وشيرين بدر وشيرين كمال وعالية أبو زهرة وعبد الله باتلر وعزة فخري وليلى هندي ومحمود الخفيف ومجدي الكفراوي ومحمد الأزهرى ومحمد الزيني ومحمود الببلاوي ومنتصر النجمي ومي التوني ونانسي ناجي ونجوى نويتو ونهى برادة وهبة كامل وهشام بركات ووائل حمدان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة