اعلان

موظف بالأمم المتحدة يطلق الرصاص على مقاول في الجيزة

صورة تعبيرية
كتب : وكالات

أطلق موظف تابع للأمم المتحدة، النار، على مقاول، عقب مشادة كلامية بينهما، بسبب اصطدام سيارة أحدهما بالآخر أعلى كوبري أكتوبر، وتم التحفظ عليهما والسلاح المستخدم.

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، تفيد بقيام موظف بإطلاق النيران على مقاول أعلى كوبري أكتوبر، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات حدوث تصادم بين السيارة رقم "ص ف ج 831" قيادة شخص يدعى "أحمد. م"، 30 سنة، موظف تابع لهيئة الأمم المتحدة، والسيارة رقم "ص ع 4386" قيادة مقاول يدعى "محمد. ح"، وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين، قام على أثرها الأول بإشهار سلاح في وجه الأول وأطلق منه طلقة أصاب الثاني في قدمه.

وتم نقل لمستشفى إمبابة العام، وتبين إصابته بفتحتي دخول وخروج، وبسؤاله أفاد بأنه حال سيره بالسيارة بالطريق المشار إليه، صدمته السيارة الثانية بالقرب من منزل العجوزة، ولدى معاتبته لقائدها أشهر الثاني طبنجة في وجهه، وأثناء محاولته إبعاد السلاح عنه خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته، واتهمه بالتعدي عليه.

وبمواجهة الثاني، نفى ما نسب إليه، وأكد أنه أثناء سيره بالسيارة، انحرفت تجاهه سيارة غير معلوم أرقامها، ولدى محاولته تفاديها اصطدم بها، وأثناء نزوله من السيارة سقط السلاح من بين طيات ملابسه، ولدى إمساكه به شرع الأول في الاستيلاء منه عليه، وخرجت طلقه أحدثت إصابته، واتهمه بمحاولة الاستيلاء منه على السلاح والتسبب في حدوث إصابته.

وتم التحفظ على السلاح المستخدم عبارة عن طبنجة 9 مم ماركة "براوننج" مرخصة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول