اعلان

تعرفي علي أهم الطرق للقضاء علي الفتور الجنسي

صورة تعبيرية

تعتبر الرغبة هي المحرك الرئيسي لكل حركة الحياة، الرغبة في التقدم، الرغبة في النجاح، الرغبة في القرب من انسان، الرغبة في اسعاده، هي كلها من أنواع الرغبة، ولكن أشهر أنواع الرغبة هي الرغبة الجنسية وهي المحرك الأساسي للعلاقة بين الرجل والمرأة ولها اسم آخر متعارف عليه وهو ( الحب ).

ويقول الدكتور ياسين الفقي، استشاري الذكورة والعقم، والعلاقات الزوجية، " الحب هو في داخله رغبة...فرغبة كل طرف هي الدافع للحفاظ عليه وعلي علاقة جيدة معه واسعاده دائما، نعم العلاقة بين الرجل والمرأة هي علاقة جنسية خالصة ولكنها تتحول وتتشعب الي أجزاء كبيرة في الحياة، فإذا فقد أي طرف من الطرفين رغبته في الآخر فقدت العلاقة روحها ومعناها، لذلك فالعلاقة

الجنسية السليمة بين الزوجين هي الرابط الأقوى والأساسي والعمود الفقري للزواج ولإنشاء واستمرار عش الزوجية... ربما يجد الكثير من الناس كلامي غريبا ولكنها هي الحقيقة المجردة التي لابد أن نفهمها ونعترف بها حتي يتثني لنا معرفة أسباب فشل الحياة الزوجية كثيرا في وقتنا هذا".

وينصح الفقي:" والحل يكمن في أن أي شخص يجد فتور في العلاقة وفي الرغبة سواء لسبب مرضي أو لتغير سلوكي بين الطرفين..لابد من استشارة الطبيب المتخصص لحل المشكلة وخصوصا انها ليها حلول سهلة وبسيطة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين