اعلان

حظك اليوم السبت برج الدلو 2017/1/14 من المحتمل أن تكون فى ذروة صحتك اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

ونقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يتميز بالذكاء الاجتماعى الشديد والقدرة على تحقيق الأهداف والطموحات ويحب العمل وفق خطة محددة ولا يترك حياته لتتسم بالعشوائية.

على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تتورط فى نفقات كبيرة اليوم لإنقاذ مشاكل كبيرة فى العمل، ورغم أنها نفقات كبيرة إلا أنها ستكون خطوة حكيمة جدًا حيث تتجنب الكثير من التكاليف الباهظة بهذه الأموال، فهون على نفسك ولا تشعر بالانزعاج.

على الصعيد العاطفى:

تشعر بالقلق تجاه شريك حياتك ووضع العلاقة العاطفية بينكما، ولكن الأمور ستصبح أكثر وضوحًا من اليوم وهناك عدد من الإجراءات والسمات الشخصية التى لا يمكن تفسيرها والتى حدثت فى وقت سابق تعرف تفسيرها بوضوح اليوم وهو ما يساعدك على اتخاذ قرار منطقى بشأن العلاقة.

على الصعيد الصحى:

من المحتمل أن تكون فى ذروة صحتك اليوم، واليوم ملىء بالحظ بالنسبة للرياضيين الذين يمارسون رياضات تنافسية، حيث من المتوقع أن تساعدهم حالتهم الصحية على تحقيق درجة عالية من النجاح وستشعر بطفرة مذهلة من الطاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تتلقى الكثير من المعلومات الخاطئة اليوم لذلك من الأفضل أن تعتمد على الحكم الخاص والمنطق بدلاً من الاستماع والتأثر بالأخرين وحاول أن تعثر على الحقيقة بطريقتك الخاصة ومن المحتمل أن تصل إلى أفضل قرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين