اعلان

كوبر : لن أغير في تشكيل وطريقة لعب المنتخب .. والنتيجة أهم من الأداء

كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه لن يغير طريقة لعب المنتخب خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، مشيرا إلى أن هناك قوام ثابت للمنتخب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالي بعد غد الثلاثاء على إستاد بورت جنتيل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

وقال كوبر – في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد بمقر إقامة المنتخب في مدينة بورت جنتيل الجابونية – إن الفكر وخطة اللعب التي اعتمد عليها في المرحلة الماضية، لن تتغير في مباريات بطولة إفريقيا، وإن تشكيل الفراعنة لن يشهد تغييرات كثيرة عن اللقاءات الماضية.

وأوضح كوبر، أن كل لكل مدرب فكر معين، مؤكدا أنه ليس هناك وقتا طويلا لإحداث مفاجآت في تشكيل الفراعنة في المسابقة الإفريقية، وخاصة في لقاء مالي القادم.

وأضاف، "المنتخب خاض فترة إعداد قوية في القاهرة، ومباراة تونس الودية كانت كافية لتجهيز الفريق لبطولة إفريقيا.. أعلم أن الجماهير المصرية تحب الأداء الجمالي والهجومي ولكن أنا أهتم بالنتائج أولا ثم أفكر في الأداء الجمالي".

وتابع المدرب الأرجنتيني، "بالفعل تم الاستقرار على الحارس الأساسي في تشكيل المنتخب، ولكن لا أريد أن أعلن عن ذلك، تحسبا لأي تغيرات قد تحدث في اليومين القادمين، ولتجهيز كل اللاعبين لخوض اللقاءات".

وعن عدم تمتع العديد من لاعبي المنتخب بخبرة اللعب في البطولات الإفريقية، أكد كوبر أن كرة القدم لا تتغير من قارة لأخرى، فقواعدها ثابتة في كل مكان، مشيرا إلى أنه لم يسبق له اللعب في إفريقيا ولكنه لم يتفاجأ بالوضع، ومعربا عن ثقته في قدرة لاعبيه على تخطي هذه الأجواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري