اعلان

شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
كتب : أهل مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي منتخب مصر الأسبق، عن مفاجأة بسبب غياب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي عن مباراة بلدية المحلة.

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت "إف إم"، أن محمد عبد المنعم تعمد الحصول إنذار خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وأضاف شوبير محمد عبد المنعم، تعمد بصورة مباشرة الحصول على إنذار لكي يغيب عن مباراة الأهلي وبلدية المحلة المقبلة.

وأكد شوبير، أن الإنذار التي تلقى محمد عبد المنعم متفق عليه بين اللاعب و مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وتابع "شوبير" كولر كان مقرر يريح محمد عبد المنعم في مباراة بلدية المحلة، بالتالي الإنذار كان متفق عليه بين اللاعب ومديره الفني.

وأتم: "عبد المنعم حصل على إنذار، ورامي ربيعة اتصاب، وغالبا مش هيلحق مواجهة البلدية، ما يعني أن كولر مقدموش غير الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم العائد من الإصابة وملعبش لسه من بعد عودته".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة في السابعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة جمعهم من خلال 14 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 3 وتلقي هزيمتين.

بينما يقع فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعهم من خلال 20 مباراة حقق 5 انتصارات 4 تعادلات و11 هزيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)