اعلان

"النيل للمجمعات" تنظم احتفالية بمناسبة مرور عام علي مشروع جمعيتي

شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

نظمت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية احتفالية، بمناسبة مرور عام على تأسيس مشروع "جمعيتي"، بحضور عادل الخطيب رئيس مجلس إدارة الشركة وأحمد كمال معاون وزير التموين والمشرف على المشروع وأحمد منصور مدير المشروع بالشركة.

وقال عادل الخطيب ان الهدف من الاحتفالية تشجيع وتحفير كافة الشبابا المشتركين بالمشروع مع تأكيد الوزارة على توفير كل سبل الدعم من أجل تحقيق اهداف المشروع المنشودة والتى يأتى فى مقدمتها توفير فرص عمل للشباب وزيادة عدد المنافذ التابعة للدولة وتوفير السلع بالأسعار والكميات المناسبة وتخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي القرارات الصادرة من الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل واللواء محمد على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف احمد كمال انه سيتم خلال المرحلة القادمة الاسراع بانشاء فروع جديدة من جمعيتي مع التركيز علي المناطق المحرومة والقري والارياف كما سيتم تقديم كافة التيسيرات للمشاركين في المشروع وتوفير السلع اللازمة لهم.

كما تم خلال الاحتفالية تكريم شباب المشروع، وتسليمهم شهادات تقدير على مجهودهم فى نجاح المشروع بالتعاون مع فريق عمل المشروع بالشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة