اعلان

ميدو: كوبر "عقيم" هجوميًا.. والمنتخب يحتاج لهؤلاء اللاعبين

ميدو
ميدو

تحدث "أحمد حسام ميدو" لاعب المنتخب الوطني السابق ، والمدير الفني الحالى لوادي دجلة ، عن مباراة مصر ومالي الأخيرة، وعن رؤيته لمستقبل الفراعنة في البطولة المُقامة حاليًا في الجابون.

وقال ميدو:" الأداء أمام مالي كان سيئًا للغاية، ولكنها في الأول والأخر مجرد مباراة ، ووضع طبيعي ومنطقي أنك لن تؤدي جميع المباريات بالشكل المثالي ، كما إنها المباراة الإفتتاحية ، ومازال أمامك مباراتين امام أوغندا وغانا.

وأضاف ميدو في تصريحات خاصة لأهل مصر:" أعتقد أن أداء المنتخب سيتحسن خلال المباريات المقبلة سواء أمام أوغندا أو أمام غانا.

وبسؤاله عن الشكل الهجومي للمنتخب وقلة الفرص خلال مباراة مالي ، قال:" وضع طبيعي أن تكون الفرص نادرة في ظل التكتيك الدفاعي الذي يعتمد عليه الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني للفريق.

واستطرد ميدو حديثه قائلًا: "أعتقد من الصعب أن يغير كوبر إستراتيجيته خلال الفترة الحالية ، نظرًا لضيق الوقت بين المباريات، كما أن الأرجنتيني مقتنع تمامًا بسياسته التدريبية مع المنتخب ، ومن الصعب أن يغيرها حتي في المستقبل البعيد".

واختتم ميدو حديثه أن هناك أكثر من عنصر داخل الفريق يجب أن يكون لهم دور خلال المباريات المقبلة ، مثل رمضان صبحي وعمر جابر ، و"محمود كهربا" ،الذي يجب على الجهازالفني إستغلال حالة التألق التي كان يعيشها مع إتحاد جدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً