اعلان

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 2017/1/23 خيبات الأمل التى شهدتها فى الأيام القليلة الماضية تصل إلى نهايتها

برج الحمل
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الحمل هو البرج النارى المعروف بعصبيته الشديدة، ولكنه رغم ذلك فإنه حنون للغاية ومحب للآخرين، ويتميز أيضًا بإخلاصه للعمل وعلى الصعيد العاطفى فهو برج معروف بالغيرة الشديدة.

وفيما يلي نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:

على الصعيد المهنى

خيبات الأمل التى شهدتها فى الأيام القليلة الماضية تصل إلى نهايتها ويمكنك أن تتنفس أخيرًا الهواء النقى، وتشعر بالتفاؤل والاسترخاء والراحة، ويمكن أن يكلفك رؤساؤك فى العمل بمهمة خاصة نظرًا لثقتهم فى قدرتك على معالجة القضايا بشكل جيد.

على الصعيد العاطفى

فى الأيام القليلة الماضية انشغلت بالقضايا المهنية والعمل وأهملت الأسرة والعلاقة العاطفية، وحان الآن الوقت لتبدأ فى منح هذه الجوانب من الحياة المزيد من الاهتمام وإلا ستواجه مشاكل فى المستقبل.

على الصعيد الصحى

هناك عدد قليل من المفاجآت بانتظارك اليوم على الصعيد الصحى، ولكن لا داعى للقلق ستمر بسلام فقط لو تعاملت مع الأمر بطريقة صحيحة، ولجأت للمختصين للحصول على استشارة طبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

حاول أن تتحلى بالصبر قدر الإمكان، وأن تضع أهدافك الشخصية جانبًا من أجل الالتزام فى علاقتك الشخصية، وحاول أن تتجنب النزاعات وسوء التفاهم مع شريك حياتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة