اعلان

آخرهن شاهيناز.. 7 فنانات تخلين عن الحجاب بعد ارتدائه

قرر عدد من النجمات ارتداء الحجاب والالتزام بما يفرضه من قيود، ومنهم من ابتعدت عن الأضواء، وأخريات لم يمثل لهن الحجاب عائق وأصبحوا يمارسوا عملهم في الفن وهن يرتدين الحجاب.

بعض هؤلاء النجمات قررن اتخاذ قرار خلع الحجاب سواء بعد مدة طويلة أو قصيرة، من ارتدائه، وكان آخر هؤلاء المطربة شاهيناز، وفي هذا الإطار يقدم موقع "أهل مصر" لقراءة أبرز النجمات اللاتي خلعن الحجاب بعد ارتداءه.

7- شاهيناز

كانت آخر هؤلاء النجمات هي المطربة شاهيناز، نجمة برنامج المسابقات "ستار ميكر" ومن أشهر أغانيها "قولي قولي" والتي قررت فجأة منذ عشر سنوات ارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء بشكل تدريجي، وفي قرار مفاجئ قررت خلع الحجاب منذ ساعات قليلة، والعودة للأضواء بجلسة تصوير وتحضيرها لألبوم غنائي جديد.

6- موناليزا

اعتزلت موناليزا، الفن لمدة عشر سنوات واعتنقت الإسلام، وقررت ارتداء الحجاب والاختفاء خلف الأضواء، إلا أنها لم تستمر في ارتدائه وخلعته بعد عودتها إلى مصر، قادمة من الولايات المتحدة، وعند استضافتها في برنامج تلفزيوني، ذكرت أنها وجدت صعوبة في نسيان الفن، مبدية رغبتها في تمثيل أفلام أكشن.

5- عبير صبري

أعلنت الفنانة عبير صبري، اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وبعد ذلك فوجئ جمهورها بقرار خلعه في عام 2007 لعدم قدرتها على التمثيل به، وعادت للفن مره أخرى بمسرحية "دو ري مي فاصوليا" مع النجم سمير غانم.

4- نورهان

ابتعدت الفنانة نورهان، عن الساحة الفنية بعد زواجها من إبراهيم الشاعر، وارتدت الحجاب، ولكنها قررت الوقوف أمام الكاميرا والرجوع للفن والنجومية مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها.

3- ميرنا المهندس

اعتزلت الراحلة ميرنا المهندس، وارتدت الحجاب بعد مسلسل بنات أفكاري 2001 عقب انتهائها من تمثيل في المسلسل مرضت ميرنا واصيبت بحالة نفسية سيئة الى جانب آلام القولون التي عاودتها فخلعت الحجاب وعادت في مسلسل نجمة الجماهير مع الهام شاهين وعندما عاتبها الجمهور قالت علاقتي بربى علاقة خاصة لا يستطيع أحد ان يتكلم فيها.

2- إيمان العاصي

ارتدت إيمان العاصي، الحجاب قبل زواجها ولكنها قررت خلعة والعودة للتمثيل، حيث قالت إنها خلعت الحجاب لأنها لم تحصن نفسها من الإغراءات، مؤكدة أنها ارتدت الحجاب قبل زواجها بفترة طويلة.

1- سوسن بدر

ارتدت سوسن بدر، الحجاب عام 1992 عندما أدركت أنها لا تعرف الكثير عن دينها، وأوضحت في إحدى تصريحاتها الصحفية أنها ظلت لعامين تقرأ وتتأمل حتى اكتشفت أن هناك أمورًا عدة على الأشخاص أن يقوموا بها لكنها تركت الحجاب لإحساسها بعدم قدرتها على ارتداءه مؤكدة أن الأهم هو التغيير في سلوك الفرد لا الملبس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً