اعلان

لأول مرة بعد إسلامها.. "ليندسي لوهان" تهدى أردغان وزوجته قلادة "العالم أكبر من خمسة"

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

لأول مرة، تظهر النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، بعد انتشار أخبار تفيد بانها دخلت الإسلام، وكانت هذه المرة بصحبة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

حيث جاء استقبال "أردوغان" وزوجته "أمينة"، للنجمة الأمريكية في المجمع الرئاسي، بالعاصمة أنقرة، حيث قامت "لوهان" بإهدائهما قلادة تحمل شعار "العالم أكبر من خمسة".

وكانت ضمن الحاضرين الطفلة السورية الشهيرة "بانا العابد"، البالغة من العمر 7 أعوام، والتي كانت تنقل الأوضاع أثناء حصار شرقي محافظة حلب إلى العالم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبها علقت "لوهان"، خلال الزيارة، قائلة: "تركيا قامت بما عجزت عنه العديد من دول العالم، 5 دول عظمى صاحبة حق النقض، وعدت لكنها أخلفت بوعدها، هناك من يخاف من المجيء إلى تركيا بسبب الحملات الموجهة ضدها، لكنني أشعر بارتياح كبير هنا".

وكانت "لوهان" قامت بزيارة للاجئين السوريين في مدينة إسطنبول، والتقت عددا منهم في مركز صحي تابع لإحدى الجمعيات المعنية بتقديم خدمات لهم، وأكدت خلال الزيارة أن "العالم أكبر من خمسة"، وهي الجملة التي رددها "أردوغان" أكثر من مرة لتسليط الضوء على ضرورة إصلاح الأمم المتحدة، وعدم ترك مصير العالم بيد الدول الخمس دائمة العضوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟